أخبار التعليم

لينك نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي 2023 الترم الثاني بالرقم القومي بوابة نتائج التعليم الاساسي

احصل على نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم حيث أن جميع الطلاب يبحثون الآن عن الرابط الرسمي الذي يمكنهم من الحصول على النتائج من خلال منازلهم حيث أن الأمر يتم بشكل الكتروني، وقد انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بشكل رسمي بدون أي صعوبات في جميع المحافظات حيث أن هذه الاختبارات قد بدأت في اليوم السادس من شهر مايو الجاري، وقد استمرت لمدة أسبوع وفقا للجدول الخاص بمديرية التربية والتعليم في كل محافظة.

لينك نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي 2023 الترم الثاني

الاستعلام عن نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي يتم عن طريق الرابط الرسمي للوزارة حيث أن الامتحانات قد مرت في الفترة الماضية وحصل بعض الطلاب في المحافظات المختلفة على النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، حيث قد بدأت بعدها عمليات البحث عن الرابط الرسمي الذي يمكن الطالب أو الطالبة من عملية استخراج الدرجات بشكل الكتروني، وذلك بدلا من الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة للتعرف عليها وإليكم رابط وخطوات الحصول على النتائج في الفقرة التالية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي بالرقم القومي

تتم عملية استخراج نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات حيث يجب أن تتم عملية اتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على نتائج الترم الثاني..

  1. يجب الذهاب إلى موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي برقم الجلوس.
  2. اختيار الآن المرحلة الدراسية التابع لها الطالب.
  3. كتابة الرقم القومي في المكان الصحيح.
  4. النقر أخيرا على زر عرض النتيجة.

تظهر لك النتيجة على الفور أمامك على الشاشة حيث أن عملية الاستعلام تتم بكل سهولة من داخل المنزل بدون أي صعوبات أمام الطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى