تكنولوجيا

أشهر ألعاب الكمبيوتر “تحميل لعبة Legends” رابط أصلي وسريع .. (هنـــا) سارع في التحميل

من الراغبين في تحميل الالعاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية تحميل اللعبة على الهاتف الخاص بهم ولكن يريدون تحميل اللعبة الأصلية حيث انه تم صدور اللعبة كلاعب كلاسيكية منذ عام 2009 وكان في ذلك الوقت يمكن تمضية لها عبر الكمبيوتر والام اي سي حيث انه يمكنكم من خلال متابعة هذا المقال الاطلاع على خطوات تحميل اللعبة عبر الهاتف الاندرويد وعبر الهاتف الايفون تابعوا معي.

تحميل لعبة Legends

يمكن الأهلي جميع الراغبين في تحميل لعبة Legends تحميل اللعبة بسهولة فقط تأكد من اتصال جهازك بالوأي فاي أو اتصال البيانات وبها نت جيد وقم بتفريغ مساحة كافية للعب عبر جهازك واتبع الطريقة الموضحة في النقط التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالدوري وانقر على أيقونة التشغيل المجاني او أيقونة العب الان الظاهرة في منتصف الزاوية العلوية اليمنى في الشاشة.
  • الخطوة التالية قم بتسجيل الدخول بحسابك اذا كان لديك حساب بالفعل او قم بإنشاء حساب جديد وانقر على أيقونة التحميل وأدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم  ادخل تاريخ ميلادك ثم اسمك وكلمة المرور.
  • بعد ان تصل الى الصفحة مباشرة انقر على أيقونة التنزيل الزرقاء الظاهرة في منتصف الصفحات ثم اقوم بحفظ ملف التثبيت في مكان يمكنك من العثور عليه مرة أخرى.
  • واخيرا قم بفتح الملف وثبته على جهازك الكمبيوتر ثم قم بتسجيل الدخول واذا كان يلزم بعض التحديثات قم بفتح التطبيق وتحديث اللعبة مرة اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى