أخبار التعليم

“بشرى سارة” الكل ناجح من خلال الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2023 تعتبر من أهم التساؤلات التي يواجهها العديد من الأشخاص سواء الطلاب أو أولياء الأمور، حيث أنها تعتبر من أهم المراحل التعليمية في حياة الطالب، فهي التي تقرر مصيرة في السنوات التالية بعد ذلك، ويتساءل العديد من الأشخاص على الطريقة التي يمكن الحصول علي النتيجة من خلالها، وسنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2023

تم عقد الاجتماع السنوي بين وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، والدكتورة هاله عبد السلام حتى يتم اعتماد الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد، بالإضافة إلى الإعلان عن  أنه سيتم اعتماد النتيجة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيتم الإعلان عنها بالاسم ورقم الجلوس، كما أنه سيتم رصد النتيجة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة.

كيفية الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية

يتساءل العديد من أولياء الأمور على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج النتيجة الخاصة بأبنائهم خاصة بعد اعتمادها من قبل الوزارة، وقد أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأنه يمكن الحصول علي النتيجة من هنا.

كما أنه لابد من توافر الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب حتى تتمكن من استخراج الشهادة من خلال الموقع، كما أنه سيتم الإعلان على الموعد المحدد التي يتم استخراج الشهادة فيه بعد انتهاء الاختبارات أمس.

حيث أن تصحيح الاختبارات تمر على العديد من المراحل منها المراجعة للتأكد من صحة الدرجات الحاصل عليها الطلبة.

زر الذهاب إلى الأعلى