أخبار التعليم

LINK نتيجة نت 4dk : رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا بالاسم ورقم الجلوس 2023 نتيجة سنة 3 اعدادي الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا، يترقب الجميع بالساعات القادمة اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة المينا عقب اعتماد العديد من المحافظات بالساعات الماضية وحالة من الترقب من قبل الطلاب من أجل الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية، وجدير أن محافظ المنيا اعلن عن الانتهاء من ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، وسوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بجميع المدن بالمنيا بالساعات القادمة واكد ايضا انه سوف يعمل علي تكريم الطلاب الاوائل في محافظة المنيا وتقديم الهديا لهم .

نتيجة نت 4dk نتيجة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا، ويستعرض موقعنا البديل الان في السطور الاتيه اخر التفاصيل الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة المنيا، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

نتيجة 3 اعدادي المنيا 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 المنيا، ويقدم موقعنا الالكتروين، رابط مباشر للحصول علي النتيجة بدون اي عناء، ولكن حتي الان لم يتم اعتماد النتيجة في محافظة المنيا ونعمل علي توفير النتيجة فور توفيرها علي المواقع التابع لوزارة التربية والتعليم .

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023

توزيع درجات المواد الدراسية التي قام طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني وتضاف للمجموع الكلي للطالب وهي كالتالي:

  • اللغة العربية 40 درجة.
  •  اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  •  الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  •  الرياضيات 30 درجة.
  •  العلوم 20 درجة.
  • المجموع الكلي 140 درجة.

وسوف تتوفر نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الساعات القادمة في محافظة المنيا وحالة من الانتظار من قبل الطلاب وأولياء الامور من أجل الحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

وجدير ان محافظة المنيا اعلنت عن انتهاء الطلاب منذ يومين من امتحانات الصف الثالث الاعدادي وجاري حالياً فحص اوراق الامتحانات ورفع الدرجات الخاصة بالطلاب وسوف تتوفر النتيجة عقب الانتهاء من عملية التصحيح بالايام القادمة وستجدون روابط الحصول علي النتيجة بالاعلي.

زر الذهاب إلى الأعلى