منوعات

طائر الرفراف 34 Yalı Çapkını مدبلج بالعربي كامل .. فريد يبحث عن قاتل فؤاد وحزن شديد واحداث نارية

يترقب الجميع عرض الحلقة الجديد من المسلسل التركي طائر الرفراف والتي سوف تشهد الكثير من الاحداث القوية حيث انتهت الحلقة الماضية من مسلسل طائر الرفراف، بالعديد من المشاهد المؤثرة للغاية وسيطر الحزن، وذلك بسبب وفاة فؤاد شقيق البطل فريد، وعودة فريد وسيران، وذلك بعد هروبهم مع عابدين وسونا من فرح سونا وسافيت، واستمرت مطاردة طارق لهم من أجل الإنتقام لنفسه وأخيه والكثير من الاحداث الشيقة التي يترقبها المشاهدين في مسلسل طائر الرفراف التركي ح37.

طائر الرفراف 34 Yalı Çapkını

تدور احداث مسلسل طائر الرفراف، الذي يعد من أهم الاعمال التركية التي تعرض بالوقت الحالي وحقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، واحداثة تدور حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل .

وكان قد تم إجبار فريد وسيران علي الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية والكثير من الاحداث القوية الاخرية بالمسلسل التركي طائر الرفراف.

تردد قناة ستار تي في التركية

  • أسم القناة .. star tv.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • التردد 10922.
  • القمر الصناعي نايل سات.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

ويشارك في مسلسل طائر الرفراف العديد من النجوم الكبار أبرزهم ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

موعد عرض طائر الرفراف الحلقة 34

وتشاهدون مسلسل طائر الرفراف التركي على قناة Star TV أسبوعيًا كل يوم جمعة، في تمام الساعة 8 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى