تردد القنوات

“أول قناة لعرض المسلسلات التركية الحصرية” تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023

يتم تغيير عدد كبير من الترددات للقنوات المختلفة حول العالم والذي يتم تفعيلها باستخدام  نايل سات وكانت من أهم هذه القنوات والتي جعلت عدد كبير جداً من المواطنين في معظم الدول العربية هي قناة المسلسلات الجزائرية الفجر، حيثُ يتم عرض إحدى أفضل المسلسلات والذي حصد حب وجمهور كبير قيامة عثمان وكذلك مسلسل أرطغول، فتقوم القناة بشكل أساسي على عرض المسلسلات والعروض الوثائقية وحازت بالفعل على جمهور كبير من جميع الدول ومتابعين بشكل يومي للقناة وعرضها، ومنذ ساعات أعلن عن التردد الجديد الذي سيتم تفعيل القناة رسمياً به خلال الأيام القادمة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

تقدم قناة الفجر تي في عروض مختلفة ومتنوعة تتلاءم مع جميع الأذواق والاهتمامات المختلفة للمتابعين من برامج ومسلسلات وعروض وثائقية وأخرى ترفيهية تنوع في المحتوى الذي يتم تقديمه.

وكذلك تعرض القناة عروض دينية و تعليمية بناءه بجودة عرض عالية، ويعتبر أهم ما يجذب المتابعين وهي المسلسلات التركية المتميزة التي لا تعرض على أي قناة أخرى، حيثُ تقوم القناة جاهدة بتوفير ما يرضي المشاهد وهذا يجعل المشاهدين مهتمين بالقناة يشاهدون عروضهم بشد من الأمان والراحة.

بيانات تردد قنوات الفجر وتثبيتها

تم بدأ بث أول عروض قناة الفجر منذ سنوات عديدة وبالتحديد في عام 2012 وهي تحت رعايتك وإدارة جزائرية بشكل كامل، واكبر اهتماماتها هي العروض العربية بشكل عام وبشكل خاص تهتم بالأحداث الجزائرية.

وجاءت بيانات التعديل على نايل سات كالتالي:

  • تردد الفجر: 11393.
  • معدل ترميز موحد: 27500.
  • معدل عمودي الاستقطاب.

زر الذهاب إلى الأعلى