عربي و دولي

هسة : رابط نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة 2023 www.mohe.ps وزارة التربية والتعليم

نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة 2023، شهدت الساعات الماضية الكثير من العمليات البحثية من أجل الحصول علي رابط فحص نتائج أسماء الناجحين في امتحان توظيف معلم في مدارس الحكومة بغزة والتي تم اعتمادها اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرون من مايو 2023 ، وبات الكثير من الراغبين في استخراج النتيجة يبحثون على محرك جوجل الشهير من اجل معرفة أسماء الناجحين وسوف نوفر لكم كافة التفاصيل للإستخراج نتايج امتحان التوظيف معلم مدارس الحكومية .

نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة moe.edu.ps

وجدير أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن اتاحة رابط من أجل القيام بفحص نتائج أسماء الناجحين والمقبولين في امتحان توظيف معلم في غزة 2023 ، وسوف نوفرة لحضراتكم أسفل المقال من أجل القيام بالاستعلام والحصول علي كشف الناجحين في امتحان توظيف معلم في مدارس الحكومة بغزة .

وزارة التربية والتعليم فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، اليوم الأربعاء ، عن رابط نتائج الامتحان التحريري للمناصب التعليمية في قطاع غزة لعام 2023 ، حيث من المقرر الكشف عن النتيجة الرسمية خلال الدقائق القليلة المقبلة وأوضحت الوزارة في بيان صحفي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه سيتم تفعيل رابط نتائج امتحان الوظيفة التعليمية 2023 بغزة مع إعلان النتيجة على منصاتها.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم بغزة رائد الصالحية ، قوله إن نتائج امتحانات الوظيفة التعليمية ستعلن اليوم. بدون ساعة محددة.

رابط فحص نتائج اختبار التوظيف 2023

  • اول خطوة يجب عليك القيام بها وهي الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم بفلسطين الموجودة على الشبكة.
  • الخطوة الثانية: يقوم المواطن بإدخال رقم الهوية أو الوثيقة كما هو موضح بالصورة أسفل المقال.
  • الخطوة الثالثة: ثم يقوم بالضغط على الزر للاستعلام عن نتائج الامتحانات.
  • في النهاية ستظهر النتيجة على الفور بالتفصيل أمام مقدم الطلب مبينة العلامات التي تم الحصول عليها مع إمكانية طباعتها.

زر الذهاب إلى الأعلى