منوعات

ماي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونساجي علي قناة SSC Sports HD في دوري ابطال اسيا

يواجهة فريق الهلال السعودي، فريق نساجي مازندران الإيراني على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض. هذه المباراة ستكون في نهاية المنافسات التي تجري في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، ويطمح الهلال السعودي السعيد بالفوز الاخير علي نادي النصر السعودي بالدوري ان يحقق النقاط الثلاث من اجل التأهل وهو متصدر تلك المجموعة القوية للغاية ويأمل ان يستعيد لقب دوري أبطال أسيا.

مباراة الهلال ونساجي

وأكد الهلال تأهله إلى المرحلة النهائية من البطولة بمفرده منذ الجولة السابقة، حيث فاز على نافباخور الأوزبكي بنتيجة 2-0، واحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة، في حين احتل نساجي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونساجي

ستقوم شبكة قنوات SSC بنقل مواجهة الهلال السعودي في دوري أبطال اسيا مجاناً مباشرة على الهواء مباشرة سيتمكن المشاهدون من مشاهدة مباراة الهلال ونساجي مازندران اللقاء عبر هذه القنوات المختصة في بث مباريات الدوري السعودي.

مباراة الهلال ونساجي تويتر

ويريد نادي الهلال السعودي ان يستمر بأداء ممتاز في جميع البطولات حيث لم يتعرض لأي خسارة في 22 مباراة متتالية، وهو يتطلع إلى تحقيق انتصار جديد، ومن المرجح أن يكون الفوز سهلاً، حيث يمكن للمدرب البرتغالي جيسوس منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة وفرصة للبدلاء لتجهيزهم للمباريات المقبلة.

الهلال ضد نادي نساجي مازندران

وجاء التشكيل الأساسى للهلال السعودي فى المباراة كالتالي..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك.

الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري.

الهجوم: ميشيل، صالح الشهري، عبدالله الحمدان.

زر الذهاب إلى الأعلى