أخبار التعليم

ExamResults ــ شغال ومباشرـــ لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس {تجاري- زراعي- صنايع- تمريض- فندقي}

نتيجة الدبلومات الفنية 2023، حيث تشهد جميع الأسر التي بها طالب ثانوي فني، الكثير من القلق والتوتر والترقب الشديد لموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، لرغبتهم في الاطمئنان على ناتج التعب والمجهود خلال الفترة السابقة والمستقبل أيضاً، حيث من المقرر ظهور نتائج الطلاب خلال الأسبوع الاول من يوليو 2023، لذلك وفرنا لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

لقد صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، بأن عمليات تصحيح أوراق أمتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي للتعليم الفني، قد تم الانتهاء منها، ومن ثم تبدأ عمليات المراجعة ويتم اعتمادها على الفور.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

هذا وقد أشار نائب وزير التربية والتعليم أنه فور اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023، سوف يتم إطلاق النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك من المقرر الإفصاح عنها الأسبوع الاول من الشهر الحالي 2023، ويتم بدء فتح باب تلقي تظلمات الطلاب في اليوم التالي مباشرةً، وذلك لمدة 15 يوم من تاريخ إعلان النتائج.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

ومن المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الجامعات المصرية لطلاب المدارس الفنية، الحاصلين على شهادة دبلوم الزراعة أو الصناعة أو التجارة، خلال الفترة القليلة القادمة، لكي تستعد جميع الجامعات المصرية، نحو استقبال نسبة 10% من طلاب التعليم الفني، وتتبقى النسبة الباقية لطلاب الثانوية العامة وطلاب المعادلات من أبناء المصريين بالخارج، ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الفني، الحصول على نتائج امتحانات الدور الأول 2023 من خلال الرابط هنا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من رصد كافة التفاصيل عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وتحديد موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، كما أشارنا لرابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى