أخبار التعليم

بدء إعلان نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة برقم الهوية عبر وزارة التربية والتعليم moe.gov.ps

نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة

تم الإعلان اليوم الأربعاء من قبل وزارة التربية والتعليم في غزة عن رابط نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة 2023 – 2024، والذي تقدم له الخريجون في منتصف هذا الشهر عبر الموقع الرسمي للوزارة، ستقوم وزارة التربية والتعليم في غزة بنشر رابط نتائج امتحان التوظيف لعام 2023 على موقعها الرسمي اليوم الأربعاء، الموافق 24 مايو 2023، وهذه النتائج متوقعة بشدة من قِبل الخريجين.

نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة

تم الإعلان اليوم في غزة أن نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة ستُعلن في المساء، وقد تقدم لها 39 ألف خريج وخريجة من جميع التخصصات في 16 مايو الحالي.

كان من المقرر أن يجرى امتحان وظائف التعليم لعام 2023 في الثلاثاء، الموافق 9 مايو، ولكن تم تأجيله لمدة أسبوع بسبب العدوان الإسرائيلي الذي تعرض له القطاع،

رابط فحص نتائج اختبار التوظيف 2023

تأتي هذه الأحداث في ظروف اقتصادية صعبة تواجهها القطاع، حيث تشير آخر إحصائية صادرة عن الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني إلى وجود نسبة بطالة تصل إلى 47%، ويمكن الاستعلام عن نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة عن طريق هذه الخطوات:

  • للبدء، يتوجب عليك الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في فلسطين، وهذا هو الخطوة الأولى المهمة.
  • من ثم، يتعين على المواطن إدخال رقم الهوية أو الوثيقة المطلوبة كما هو موضح في الصورة المرفقة في أسفل المقال، وهذه هي الخطوة الثانية.
  • بعد ذلك، يجب على المستخدم الضغط على زر الإستعلام عن نتائج الامتحانات، وهذه هي الخطوة الثالثة.

وفي النهاية، ستظهر النتيجة على الفور بشكل مفصّل أمام المتقدم، حيث ستتضح العلامات التي تم الحصول عليها ويتاح له خيار طباعتها أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى