تردد القنوات

“تردد قناة ابو ظبي الرياضية” لمتابعة مباريات الزمالك في البطولة العربية

تسعى جماهير كرة القدم العربية لمعرفة تردد قناة أبو ظبي الرياضية لمتابعة مباريات البطولة العربية للأندية التي يستضيفها المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، ويشارك فيها فريق الزمالك كممثل لمصر سيتم بث مباريات البطولة العربية على قناة أبوظبي الرياضية وستقدم خدمة رائعة لمحبي كرة القدم بجودة عالية في الصورة والتعليق على المباريات اليكم تردد قناة ابو ظبي الرياضية كالتالي.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية

  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11411
  • معدل الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 30000
  • تصحيح الخطأ: 3/4
  • مفتوحة

تنقل مباريات اليوم في البطولة العربية على تردد قناة ابو ظبي الرياضية ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً، بمواجهة فريق الوداد المغربي ضد فريق أهلي طرابلس الليبي، وبعدها ستجرى مباراة فريق الشرطة العراقي مع فريق الترجي التونسي.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية
تردد قناة ابو ظبي الرياضية

سيتم بث مباراة فريق الهلال السعودي ضد فريق السد القطري على قناة أبوظبي الرياضية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ستنتهي اليوم فعاليات بطولة العرب بمباراة بين الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون المباراة متاحة أيضًا على تردد قناة أبوظبي الرياضية.

مباريات الزمالك

ينتظر عشاق نادي الزمالك المباراة المنتظرة ضد نادي النصر السعودي، الذي يضم بطل كرة القدم كريستيانو رونالدو، واحداً من أساطير الرياضة في العالم. ستُبث المباراة أيضًا على قناة أبوظبي الرياضية يوم الخميس 3 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءً.

في حين يتجه نادي الزمالك، الممثل المصري في بطولة العرب، لمواجهة قوية مع فريق الشباب السعودي، ومن المقرر أن تُنقل هذه المباراة على تردد قناة أبو ظبي الرياضية، في الأثنين المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على فريق الاتحاد المنستيري في مباراتهما الأولى ببطولة العرب، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-0 لصالح الزمالك، مما يجعله يقترب من التأهل للدور المقبل من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى