أخبار التعليم

“في الجيزة والمحافظات الأخرى”  الاستعلام عن نتائج أولى وثانية ثانوي عام 2023

لكل من يريد الاستعلام عن نتائج أولى وثانية ثانوي عام 2023 نقوم بعرض لكم التفاصيل كاملة، حيث أننا نجد أن معدلات البحث ترتفع ساعات تلو أخرى عن رغبة الآلاف في معرفة نتيجة  الصف الأول والثاني من المرحلة الثانوية، وتم التأكيد على أن إعلان النتيجة سيتم بعد أن يتم اعتمادها كليًا على مستوى كل محافظة، وقد أوشك الإعلان عن وقت اعتمادها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إجازة عيد الأضحى.

 الاستعلام عن نتائج أولى وثانية ثانوي عام 2023

لكي يتمكن كل طالب أو ولي أمر من الاستعلام عن نتائج أولى وثانية ثانوي عام 2023 عبر الانترنت، يتم إتباع الخطوات التالية فور الإعلان عن ظهور النتيجة في محافظة الجيزة:-

  • الضغط هنا لكي تنتقل بطريقة رسمية إلى البوابة التابعة لمحافظة الجيزة إلكترونيًا، والتي تتيح لك فرصة الإستعلام عن نتيجة اولى وثانية ثانوي عام للعام الحالي.
  • من بين الخيارات التي تظهر لك، يتم اختيار النتائج لصفوف النقل، ثم تحديد الصف الذي تريد الاستعلام عن نتيجة سواء الأول أو الثاني.
  • ثم كتابة رقم الجلوس في الخانة المحددة والضغط على عرض النتيجة للترم الثاني، وستجد أن النتيجة ظهرت لك فورًا.

رابط الاستعلام عن نتيجة اولى وثانية ثانوي عام

نعرض لكم طريقة أخرى لكي يتم الاستعلام عن نتائج أولى وثانية ثانوي عام 2023 إلكترونيًا، وهي عن طريق استخدام الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم في مصر، ويتم هذا بالضغط هنا ثم استكمال الخطوات لكي يتم ظهور لك النتيجة، وقد أكدت الوزارة على أن كل طالب قد حصل على حقة بالكامل وتم رصد الدرجات تحت إشراف لجنة مختصة، مع التمنى للجميع التوفيق والتفوق.

زر الذهاب إلى الأعلى