عربي و دولي

“نزلت الآن” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي برقم الهاتف فقط .. عبر الموقع الرسمي

الملايين يبحثون عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال قناة سوريا الدرامية، ويكون الجميع على أمل الحصول على اليانصيب والفوز به رسميًا، وهو معرض يُقام في سوريا ويتم السحب عليه في يوم الثلاثاء للإصدار الثامن عشر من الدوري رقم سادس عشر، والتفاصيل كاملة نعرضها لكم خلال السطور القادمة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يتم معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بشكل موثوق عن طريق متابعة أحد الطرق المقبلة:-

  • الطريقة الأولى: يتم الضغط على هذا الرابط لكي يتم معرفة النتيجة عن طريق إدخال رقم البطاقة الشخصية في الخانة المخصصة لها بطريقة صحيحة كما هو مدون أمامك، ثم الضغط على زر البحث.
  • الطريقة الثانية: يتم الضغط هنا للانتقال إلى الرابط المخصص لمعرفة نشرة النتائج الخاصة باليانصيب.
  • الطريقة الثالثة: معرفة نتيجة ينصاب عن طريق رسالة نصية تصل لك على هاتفك الجوال، ويتم مراسلة الرقم 1713، ويتم كتابة رقم البطاقة الخاص بيانصيب وبعدها مسافة خالية ثم كتابة الرقم المتسلسل الخاص بالإصدار والضغط على إرسال، تكلفة تلك الخدمة حوالي 5 ل.س.

متى سحب اليانصيب السوري 2023؟

بعد عرض نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بطرق مختلفة، نقوم بتوفير لكم إجابة عن سؤال يتداول بكثرة خلال الأيام الأخيرة، وهو متى سحب اليانصيب السوري للعام 2023، وقد تم الإعلان أن السحب سيتم في اليوم الثالث والعشرين من شهر مايو للعام الميلادي 2023، بعدها يمكنك الاستعلام ومعرفة مدى فوزك وحصولك على اليانصيب السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى