عربي و دولي

رابط نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2023-2024 | وحدة تنسيق القبول الموحد mohe.gov.jo

رابط نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2023-2024

رابط نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2023-2024، يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2023-2024 والتي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي بالاردن كونه من أهم الأمور التي تحدد مصير الطالب ومستقبله التعليمي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على رابط نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية2023-2024 .

رابط نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية 2023-2024

حيث صرح مصدر مسؤول بوحدة التنسيق التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن حوالي ما يقرب من 92.20 طالب تقدموا للقبول الموحد في الجامعات الاردنية لعام 2023-2024، وهذا يدل على أن الطلاب لديهم رغبة في تحقيق ذاتهم والالتحاق بالجامعة في شتى المجالات والعلمية والتقنية.

وأعلنت وزارة التعليم العالي عن تخصيص رابط الكتروني للاستعلام عن نتائج القبول الموحد، وأن الوزارة سوف تقوم بـ ارسال رسائل نصية على هواتف الطلاب بالنتيجة وذلك تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور وتجنب الخرج من المنزل خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وأنباء عن ظهور متحور جديد لفيروس كورونا المستجد.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموحد بالجامعات الأردنية

حيث تتزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن نتائج القبول الموحد بالجامعات الأردنية والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • زيارة الموقع الرسمي لوحدة التنسيق الموحد الاردن.
  • ثم ادخل البيانات المطلوبة الرقم السري ورقم الطالب.
  • ثم اضغط على عرض النتائج.
  • بعد ذلك سوف تظهر أمامك تفاصيل الطلب ونتائج القبول الموحد في الاردن والجامعة التي تم قبول الطالب بها.

زر الذهاب إلى الأعلى