منوعات

Noor Play تأجيل عرض مسلسل جول جمال 8 Gülcemal مترجم بالعربي : هل يستسلم ويرحل جمال ويغادر المدينة؟ توقيت العرض

مسلسل جول جمال 8 Gülcemal مترجم بالعربي، يترقب الجميع عرض الحلقة الثامنة من المسلسل التركي جول جمال الذي بات حديث مواقع التواصل بالساعات الأخيرة قبل عرض الحلقة الجديد وباتت الاعمال التركية تتصدر مواقع التواصل بالوقت الحالي والجميع يريد متابعة تلك الاعمال التي تحقق نسب مشاهدة عالية كالعادة ويشوق مسلسل جول جمال Gülcemal متابعيه بالأحداث القوية والدرامية في الحلقة الثامنة والتي سوف تشهد محاولة جمال لمغادرة المدينة وترقب كبير من قبل متابعي ذلك المسلسل التركي بالوقت الحالي للأحداث .

مسلسل جول جمال 8 Gülcemal

تدور احداث مسلسل جول جمال عن ابن هجرته والدته وهو طفل صغير لا يدرك شئ ويعي اي شيء في هذه الدنيا، وأثر ذلك كان قويًا حيث تحول إلى وحش مظلم وبات لا يهاب شئ، وخلال أحداث المسلسل يلتقي جمال بديفا التي تبدل حاله من الكراهية والظلام  إلى الحب أثناء تعاملها معه، وينشأ بينهما صراع بين الكراهية والحب والخوف والأمان والكثير من الاحداث القوية التي ينتظرها الجميع بالحلقات القادمة للحوش الذي تحول إلي طائر في مسلسل جول جمال.

أبطال مسلسل Gülcemal

مسلسل جول جمال Gülcemal من بطولة نخبة كبير من النجوم المعروفين في تركيا ابرزهم اميليس سيزن، وأيضا مراد أونالميش، بالاشتراك مع سما كيجيك، مع ساميت كان كويوكو، أيضا يضم العمل إيلاي إركوك والعديد من النجوم الاخرين التي تشارك بالعمل.

موعد عرض مسلسل جول جمال علي FOX التركية

يعرض مسلسل جول جمال عبر فضائية FOX التركية كل أسبوع يوم الخميس في تمام الساعة 20.00 بتوقيت تركيا.

  • التردد 11296
  • معدل الترميز 27500
  • القمر الصناعي : النايل سآت
  • الاستقطاب : افقي
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

ونوفر لحضراتكم رابط مشاهدة مسلسل جول جمال كملة الأن عبر موقعنا البديل مجاناً بدون اعلانات ويمكن للجميع مشاهدة الحلقة كاملة متوفرة بجودة عالية للغاية قم بزيارة الرابط التالي وشاهد الحلقة كاملة .

الحلقة الثامنة من مسلسل جول جمال مترجم بالعربي من هنا .

واعلنت قناة فوكس التركية عن تاجيل عرض الحلقة وذلك بسبب بث بيان تابع لدولة تركيا في وقت عرض المسلسل لذلك تم تاجيل عرض الحلقة وسوف نستغرض الموعد القادم الخاص بعرض الحلقة .

وسوف تتوفر الحلقة الثامنة من المسلسل التركي نهاية الاسبوع واكدت قناة فوكس التركية ان الحلقة من المفترض تعرض مع الحلقة التاسعة وحتي الأن هناك الكثير من الاشاعات ولكن لا احد يعلم وسوف تعرض الحلقة الثامنة نهاية الاسبوع علي قناة فوكس التركية .

زر الذهاب إلى الأعلى