أخبار مصراقتصاد

ركب الصاروخ.. سعر الدولار اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023 في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنية المصري 

ينشر البنك المركزي وبشكل مستمر إلى الأسعار الخاصة بصرف العملات الأجنبية للكثير من الدول حول العالم مقابل سعر صرف العملة الوطنية، وأهم العملات التي يتم الإعلان عن سعر صرفها يوميًا من قبل المركزي المصري هو سعر الدولار الأمريكي أحد أهم العملات الأقوى في العالم والذي يتحكم في أغلب التعاملات التجارية الدولية بشكل كبير لذلك هناك اهتمام بمعرفة أسعاره لحظة بلحظة في كل دول العالم، كما أن البنك المركزي المصري يقوم بعرض تكلفة سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري على مدار الساعة ويتم رصد تلك القيمة بشكل مستمر لمعرفه أهم التغيرات ورصدها باستمرار، وإليكم في هذا المقال أهم المعلومات حول سعر الدولار بمختلف البنوك في جمهورية مصر العربية وكذلك في السوق الموازية.

سعر الدولار اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023

أعلنت البنك المركزي اليوم عن القيمة الخاصة بسعر صرف الدولار وهذا ما تم توضيحه بالتقرير الصباحي اليومي الأحد 19 من شهر نوفمبر 2023 في مواجهة العمله المصرية بالبنوك الوطنية على مستوى الجمهورية، والتعاملات الصباحية تشير إلى أن سعر الصرف يعد مستقر على نفس القيمة التي وصل لها يوم أمس.

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم

يسجل اليوم سعر صرف تلك العملة مبلغ 30.75 جنيه مصري للشراء، وسعر 30.85 جنيه مصري وهي قيمة سعر المبيع للعملة الأمريكية كما أعلن بنك الأهلي اليوم.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم

سجل اليوم سعر الصرف لتلك العملة قيمة تعادل 30.75 جنيه مصري شراء، وسعر صرف قدره 30.85 جنيه مصري وهو سعر البيع للعملة الأمريكية بنك مصر بالتحديث الصباحي.

سعر صرف الدولار ببنك الإسكندرية

وصل اليوم سعر صرف الدولار إلى مبلغ يقدر بـ قيمة تعادل 30.85 جنيه مصري وهو سعر الدولار بالبنك حال الشراء، وسعر صرف قدره 30.95 جنيه مصري وهو سعر الخاص بالبيع بتحديثات التعاملات الصباحية.

سعر الدولار بالسوق الموازي

سجل اليوم سعر الدولار الواحد 50 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى