أخبار التعليم

ظهرت دلوقتي!! نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 “أحصل عليها من هنا”

خلال دقائق سيكون جميع الطلاب المنتظرين في أنحاء الجمهورية تمكنوا بالفعل من التوصل واستلام نتائجهم للشهادة 3 إعدادي الفصل الأخير من هذا العام 2023، وهذا الخير الجديد مؤكد وقادم من جهة رسمية في الوزارة كما تم ذكر أنه ليس هناك أي تأخير كما يعتقد الجميع بل يتم العمل علي الخطة الموضوعة بكامل تفاصيلها حتى يتم الإنجاز في نفس الوقت الذي تم التخطيط له منذ البداية، حيثُ قام محافظ البحيرة بعمل جولة تفقدية للمديرية الرسمية بالمحافظة لمتابعة آخر التطورات وما تم الوصول إليه حتى هذا الوقت.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

وكان كل ما يتبقى هو رصد عدد قليل من الدرجات وسوف يتم النظر إليها للمرة الأخيرة اعتمادها من قبل المحافظ  وبعد ذلك لن يكون هناك أي داعي الانتظار فسوف تظهر النتيجة عقب الإعتماد بدقائق معدودة مجرد الرفع عبر الموقع.

وبداية من فترة كورونا بدأت كل الأمور تتم بشكل إلكتروني و أون لاين لتسهيل الأمر على الجميع عدم حدوث أي ازدحام وهذا العام أيضا ستكون نتيجة البحيرة الخاصة ب 3 إعدادي عبر الموقع التعليم أو منصة المدرسة إذا وجد.

وسوف يتمكن الطلاب من الحصول عليها بعد الموقع بعدة ايام من خلال المدرسة بعد ارسالها إلى المدرسة بالتفاصيل، لذلك يجب على الجميع الاطمئنان بشكل مبدئي عبر المنصة وبعد ذلك يتم استلام الشهادة المطبوعة من المدرسة بخطوات سهلة.

رابط الإعدادية محافظة البحيرة الآن ظهرت النتيجة

هناك موقع خاص بالمحافظة يتم تفعيله فترة. الدرجات لوصول الطلاب بسهولة ومن خلال اتباع هذه الطريقة ستصل لنتيجة في ثواني:

  • كل ما عليك الدخول إلى منصة المدرسة من هنا.
  • يتطلب الموقع رقم الجلوس فقط للاستعلام.
  • بعد إدخال الرقم يتم الاستعلام وظهور النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى