عربي و دولي

سبب وفاة محمد ابراهيم الخضير “في ذمة الله” من هو محمد ابراهيم الخضير ويكيبيديا

سبب وفاة محمد ابراهيم الخضير، شهدت الساعات الماضية حزن كبير بالمملكة العربية السعودية عقب اعلان خبر وفاة رجل الاعمال السعودي ورائد اعمال الخير محمد ابراهيم الخضير والذي احزن الجميع علية عقب الاعلان ويعد الخضير من رواد التعليم في المملكة العربية السعودية وتمكن في اشغار العديد من المناصب بالمملكة وقدم الكثير من الخدمات المجانية في مجال التعليم، وقام بالعمل في العديد من المناصب في اول ظهور له وابرز الاعمال التي قام بها هي ترجمة في شركة ارمكو السعودية وعمل رئيس منصب مجلس ادارة الشركة الوطنية للتربية والتعليم وكان مساهم فيها من عام 2002 وظل مساهم حتي عام 2019 .

سبب وفاة محمد ابراهيم الخضير

توفي اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من مايو الشيخ محمد إبراهيم الخضير الذي يعد من رواد التعليم في المملكة العربية السعودية ، حيث تولى العديد من الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية داخل المملكة. أما موعد صلاة الجنازة فسيكون بعد صلاة العصر بمسجد الراجحي بالرياض. مناصب منها مدرس ومترجم في أرامكو السعودية ، وكان مساهمًا في الشركة الوطنية للتعليم والتعليم ، ثم تولى منصب رئيس مجلس الإدارة من 2002 إلى 2019.

من هو محمد ابراهيم الخضير ويكيبيديا

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تكريمه عام 2021 في منزله بالرياض ، وذلك مقابل عرضه في العديد من المجالات ، بما في ذلك مجال الاستثمار في الشؤون التعليمية والعديد من الأمور الخيرية الأخرى ، حيث كان أمير قاسم فيصل. كرمه بن مشعل في فبراير الماضي لدعمه التعليم بمبلغ 50 مليون ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى