أخبار مصر

تعرف علي التفاصيل.. حجز شقق الإسكان الاجتماعي في مدينة نصر وأكتوبر

حجز شقق الإسكان الاجتماعي

تعرف علي التفاصيل.. حجز شقق الإسكان الاجتماعي في مدينة نصر وأكتوبر، يمكن القيام بهذا من خلال موقع البنك الرسمي للإسكان والتعمير، كما يحدد موعد محدد لفتح حجز الشقق المخصصة للإسكان الاجتماعي، نقدم لكم طريقة الحجز والرابط المخصص لذلك وموعد الحجز وكافة التفاصيل، تابعونا.

تعرف علي التفاصيل.. حجز شقق الإسكان الاجتماعي في مدينة نصر وأكتوبر

ينبغي اتباع عدد من الإجراءات السهلة لحجز الشقق في المساكن الاجتماعية والوحدات السكنية المتنوعة، وتتألف هذه الإجراءات من ما يلي

  • تتطلب الخطوة الأولى التي يجب اتباعها التسجيل في موقع بنك الإسكان والتعمير عبر الرابط التالي: https://cservices.shmff.gov.eg/.
  • بعد ذلك، يتعين عليك الاختيار من بين الوحدات السكنية المتاحة على الصفحة الرئيسية، ومن ثمّ الانتقال إلى صفحة أخرى تحتوي على العديد من المساحات الفارغة التي يمكن من خلالها إدخال معلومات الشخص الراغب في حجز الشقة، مثل الاسم ورقم البطاقة الوطنية وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف في الأماكن الصحيحة.
  • عند إكمال إدخال جميع المعلومات المطلوبة، سيتم إرسال رسالة نصية تحمل رمز التأكيد لحجز الشقة، ومن ثم ستصل رسالة أخرى تؤكد الحجز.

موعد حجز شقق الإسكان

هناك تاريخ محدد لافتتاح حجوزات الشقق للإسكان الاجتماعي، ويمكن أن يحدث هذا في أي من الأوقات التالية

  • تاريخ بدء حجز الوحدات السكنية يكون يوم 16 فبراير.
  • ينتهي حجز الشقق في نهاية العام 2023.
  • تتباين أسعار الوحدات السكنية بحسب نوع واسم المشروع، ففي مشروع جنة يصل سعر الوحدة إلى حوالي 100 ألف جنية، في حين يصل سعر الوحدة في مشروع دار مصر إلى حوالي 80 ألف جنية.

زر الذهاب إلى الأعلى