منوعات

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 127

تردد قناة الفجر الجزائرية

يبحث الكثير من الملايين عن مسلسل المؤسس عثمان الذي حظي بإعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم، ويلقى اهتمامًا كبيرًا في هذه الفترة لأن الناس يترقبون عرض الحلقة الجديدة، تُعرض قناة الفجر هذا المسلسل باللغة العربية ومترجمًا في موعد محددي كل خميس في الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت مصر والسعودية، نقدم لكم تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 127، وكافة التفاصيل، تابعونا.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 127

سيتم بث الحلقة 127 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية للمسلسلات التركية في الخامس والعشرين من شهر مايو الحالي، وذلك في الساعة التاسعة مساءً، يبدي متابعو المسلسل الذي يحكي تفاصيل الجذور العثمانية اهتمامًا كبيرًا بعرض الحلقة، ويمكنكم معرفة تردد القناة الجديدة على قمر نايل سات.

  • استقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 12034

بإمكانكم تعديل القناة ومتابعة حلقة جديدة من مسلسل “المؤسس عثمان” في وقتها المحدد.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 127

يتم البحث عن الحلقة 127 من مسلسل “قيامة عثمان” حاليًا حتى يمكن للمشاهدين الاستمرار في متابعة الأحداث الجديدة. ستعرض هذه الحلقة الجديدة على قناة التلفزيون التركية “إي تي في” في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ولكن الحلقة لن تتوفر باللغة المترجمة، مما يجعل المشاهدين ينتظرون عرض الحلقة المترجمة على قناة “الفجر الجزائرية” التي تعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع. هذه القناة هي الحصرية التي تعرض هذا المسلسل التاريخي الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى