أخبار التعليم

“النتائج ظهرت” رابط نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي بالرقم القومي 2023 وزارة التربية والتعليم ترم ثاني

يرغب الطلاب في الحصول على نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي بالرقم القومي 2023 وذلك بعد صدور النتائج في محافظة القاهرة والعديد من المحافظات الأخرى، حيث أن عمليات تصحيح أوراق الطلاب قد انتهت بشكل فعلي وتم رصد الدرجات ورفعها عبر موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي، حيث يستخرج الطلاب نتيجة الصف الاول الاعدادي وكذلك نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، وإليكم خطوات الاستعلام عن النتائج في السطور التالية.

نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي بالرقم القومي 2023

إن استخراج نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي الترم الثاني يتم عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم التي أعلنت أن نتائج الطلاب بالرقم الجلوس هي متاحة عبر الموقع الرسمي للنتائج الخاص برفع الدرجات في كافة المواد الدراسية، حيث أن الانتهاء من أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني قد انتهت في اليوم الخامس عشر في كل محافظات الجمهورية، لكي تبدأ بعدها امتحانات الشهادة الاعدادية والتي انتهت في اليوم الخامس والعشرين من نفس الشهر وانتظار ظهور النتائج بشكل الكتروني عبر المواقع الرسمية.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي الترم الثاني

يستعلم كل الطلاب عن نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادي بالرقم القومي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات..

  1. اذهب عزيزي الطالب إلى موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي.
  2. قم بالضغط فوق أيقونة الاستعلام عن نتائج سنوات النقل.
  3. اختر المرحلة الابتدائية أو الإعدادية.
  4. حدد الصف الدراسي التابع له.
  5. اكتب كل البيانات المطلوبة منك كاملة.
  6. اضغط على زر الاستعلام.

وبذلك تكون قد حصلت على درجاتك في كل المواد التي أديت الامتحانات بها في الفترة الماضية حيث أن كل تلك الأمور تتم بشكل الكتروني من خلال هذا الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس

إن عملية استخراج نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم تتم عن طريق الموقع الرسمي للوزارة، حيث أن نتائج الفصل الدراسي الثاني يتم الحصول عليها بشكل فوري من قبل البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة والتي أعلنت رسميا عن ظهور النتائج.

بوابة نتائج التعليم الاساسي 2023

إن أولياء الأمور يتابعون البحث بشكل مستمر عن الرابط الخاص بالنتائج وهو البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة التي تظهر فيها النتائج في تلك الأيام من قبل مديرية التربية والتعليم، والتي انتهت رسمياً من تصحيح كل أوراق الامتحانات في الفترة الماضية لتكون جاهزة لجميع الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم

يتابع الطلاب الآن مواقع الحصول على نتائج الترم الثاني والتي تنشر الدرجات بشكل فوري عن طريقها، حيث أن الطلاب والطالبات في الوقت الحالي يترقبون ظهور هذه النتائج التي ظهرت بالفعل في بعض محافظات الجمهورية ومن ضمنها القاهرة والجيزة بعد انتهاء تصحيح الاختبارات وكذلك عمليات المراجعة في جميع الأنحاء.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالرقم القومي

احصل على نتيجة الصف السادس الابتدائي عن طريق بوابة التعليم الاساسي التي تنشر كل النتائج لجميع المراحل التعليمية في محافظة القاهرة، حيث أن نتائج الطلاب قد ظهرت رسميا في هذه المحافظة ويتبقى الظهور في المحافظات الأخرى.

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي

كل الطلبة والطالبات الآن يبحثون عن الرابط الرسمي الذي يمكنهم من استخراج النتائج بشكل الكتروني حيث أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن هذه النتائج متوفرة على موقع البوابة الإلكترونية لجميع المحافظات والتي يتم استخراجها بالرقم القومي الخاص بالطالب والذي يجب كتابته بشكل صحيح.

زر الذهاب إلى الأعلى