تكنولوجيا

“يلا بينا” استمتع بمتعة اللعب مع تحميل لعبة coin master

في الآونة الأخيرة إزدادت شهرة لعبة coin master، فهي تعد من أكثر العاب الفيديو جيم إثارة ومتعة، وأصبح جميع الفئات العمرية من الصغار إلى الكبار يلعبون تلك اللعبة لما لها من العديد من المميزات التي تتضمن أحداثها على تدوير عربة الحظ وكسب العملات الذهبية و إستغلالها في بناء القرية.

مميزات لعبة coin master

  • يتواجد عدد محدود من هذه الدورات أو كبسولات الطاقة فيتعين عليك إستغلال هذه الدورات بدقة لتدوير عربة الحظ لتحصل على دورات أخرى والحصول على الجوائز وإتمام المهام التي تتواجد داخل اللعبة.
  • أثناء تدوير لعبة الحظ يظهر لك العديد من المطارق التي تقوم بإستخدامها لتدمير قرى أصدقائك أو قرى أشخاص مختلفة داخل اللعبة.
  • كما تحصل على العديد من الدروع، التي تقوم بإستخدامها للدفاع عن قريتك من غارات الأصدقاء منعًا لهدمها أثناء توقفك عن اللعبة.
  • حيث وجود هذه الدروع يعيقك من إستخدام المطرقة في هدم قرى أصدقائك وبالتالي فأنت بحاجة إلى كسر جميع الدروع التي تتواجد في قرية صديقك حتى تهدم قريته بنجاح.
  • أثناء تدوير لعبة الحظ يظهر لك القدرة على القدرة على سرقة العملات الذهبية الخاصة بأصدقائك، فعليك اختيار أماكن السرقة بدقة حتى تحصل على العملات بالكامل وتضمن الحصول على سطو مثالي مما يزيد من عملاتك الذهبية.
  • تتضمن لعبة كوين ماستر العديد من المسابقات الذي يمكنك أن تتجاوزها لتصل إلي أعلى الجوائز الموجودة بها لكي تحقق أعلى مستوى من الإثارة والتشويق.

ولذلك إذا كنت ترغب في الدخول الي عالم من المتعة والإثارة قم بتنزيل لعبة coin master عبر ذلك الرابط، واستمتع بتجربة لعبة مثالية وممتعة مع اصدقائك، واحرص أن تصل إلي أعلى الجوائز بها حتى تقوم ببناء العديد من القرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى