منوعات

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف 37 مترجمة dailymotion فريد التركي ح 37 الموسم الثاني وتفاصيل مقتل فريد

يعتبر مسلسل طائر الرفراف من ضمن المسلسلات التي يتابعها عدد كبير من الجماهير وانه من المسلسلات الرومانسية التركية المشوقة ويتميز ببعض من الاحداث الهامة والمثيرة للغاية ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف وتفاصيل مقتل فريد.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 37

ومنذ ان تم عرض المسلسل لأول مرة حاز علي انتقادات واسعة للغاية بسبب محتوي المسلسل في بداية عرضة ولكن إستطاع ان يخلق حالة قوية للغاية بين المتابعين بالوطن العربي وإستطاع ان يحقق نسب مشاهدة عالية للغاية وتعتبر الدراما التركية من افضل الاعمال، ومنذ الاعلان عن نهاية الموسم الاول لمسلسل فريد التركي بات الكثير يبحث للتعرف هل سيكونهناك موسم ثاني من طائر الرفراف وتم الرد عن انه يبدا في تصويره في الأول من (أغسطس) 2023.

فريد التركي ح 37 الموسم الثاني

تم عرض الحلقة الأخيرة من طائر الرفراف الموسم الاول، يوم أمس الجمعة، وقد حصلت على اعلى قاعدة مشاهدة خلال الساعات الاولي من العرض منذ نشرها على موقع يوتيوب .

ابطال مسلسل طائر الرفراف

  • غولسون سانتير أوغلو.
  • ايرام التوغ.
  • ميرت رمضان ديمير.
  • عفراء ساراتش أوغلي.

القنوات الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف

يتم عرض المسلسل على عدد من قنوات ومنها قناة الفجر الجزائرية، ويمكننا مشاهدتها من خلال التردد التالي وهو.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد:- 12034
  • معدل الترميز:- 27500

ومن الجدير بالذكر انه يمكننا مشاهدة المسلسل على  موقع ايجي بست، وموقع لازورا، واللذان يعتبران من المواقع ناقلة لافضل الافلام والمسلسلات.

وإستطاع المسلسل التركي بالموسم الأول ان يحقق نجاح واسع للغاية خلال فترة عرضة وحقق نسب مشاهدة عالية للغاية بعد أن كاد ان يتم إيقاف عرضة نهائياً في بداية الموسم الاول ولكن صناع العمل أعلنو ان مسلسل طائر الرفراف كان ينافس المؤسس عثمان علي أعلي نسب ماهدة بداية من الحلقة الخامسة بالتحديد .

زر الذهاب إلى الأعلى