أخبار التعليم

لو بتدور عليها.. نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة بالاسم ورقم الجلوس برابط مباشر | نتيجة تالتة اعدادي الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2023 ترم تان، تبحث الأسر والطلاب في محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية والغربية والشرقية عن رابط خاص بنتيجة الصف الثالث الاعدادي لعام 2023، يأتي هذا البحث بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحاناتهم في العديد من المحافظات في يوم الإثنين الماضي الموافق 22 مايو، في محافظات الجيزة والشرقية والغربية وغيرها من محافظات الجمهورية، وأنهى أغلب الطلاب في باقي المحافظات الامتحانات يوم الخميس ومن خلال التقرير التالي رابط الاستعلام عن النتائج.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أنها مستمرة في عملية تصحيح أوراق الامتحانات للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2023، كما وجهت المديرية بأن يتم احترام نموذج الإجابة وضمان الدقة والسرية أثناء عملية تصحيح امتحانات الصف الثالث الاعدادي، وناشدت المديرية المصححين بأن يمنحوا الوقت الكافي لأعمال التصحيح دون التسرع لتجنب حدوث أخطاء أثناء عملية التصحيح أو التقييم.

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2023

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة.
  • على الصفحة الرئيسية، ابحث عن خيار عرض نتائج الطلاب وانقر عليه ستظهر لك قائمة منسدلة تحتوي على خيارات مختلفة حدد نتائج الصف الثالث الاعدادي.
  • بعد ذلك، حدد الفصل الدراسي الثاني من عام 2023.
  • ستطلب منك كتابة اسم الطالب ورقم جلوسه وفقًا للمعلومات الموجودة في بطاقة رقم الجلوس.
  • بمجرد إدخال تلك البيانات، انقر على زر عرض النتيجة.
  • ستظهر لك جدولًا يحتوي على المواد الدراسية التي تم احتسابها في المجموع، وبجانب كل مادة ستجد الدرجة التحصيلية للطالب في تلك المادة. أيضًا، ستجد عمودًا يوضح المجموع الإجمالي للطالب مقارنة بالمجموع الكلي.

زر الذهاب إلى الأعلى