أخبار التعليم

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023 محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية

يشعر الآن الكثير من الناس بالترقب والانتظار للحصول على نتائج الامتحانات للشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، حيث قام الطلاب بأداء الامتحانات في الفترة الماضية، وقد بدأ الآلاف منهم البحث عن رابط النتيجة لمعرفة موعد صدورها، بمجرد الاستفادة من أداء الامتحانات الأسبوع الماضي، ويأمل الجميع في أن تكون النتيجة تلبي التوقعات والآمال، نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023 محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس، وكافة التفاصيل، تابعونا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

خضع طلاب الصف الثالث الإعدادي للاختبارات بفارغ الصبر واهتمام كبير، شرعت وزارة التربية والتعليم في إجراء الامتحانات للطلاب من ١٤ مايو وحتى الخميس ١٩ مايو، تم تنفيذ إجراءات صارمة في اللجان الامتحانية.

نتيجة سنة 3 إعدادي القليوبية

يتساءل كثير من الطلاب الآن عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القليوبية ونحن نقدم لكم جميع التفاصيل للحصول على النتيجة بسهولة من خلال موقعنا ونوفر رابطًا مباشرًا للحصول على نتيجة الامتحان الترم الثاني 2023 للقليوبية، هذا هو ما يشغل بال الطلاب وأولياء الأمور حول انتهاء الامتحانات والحصول على النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023 محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت مُحافظة القليوبية عن إجراء عملية تدقيق أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي في تاريخ التاسع عشر من شهر مايو، بعد انتهاء الطلاب من إجراء الامتحانات في عدة محافظات، وقد أنهت بعض المحافظات عملية الامتحانات حتى الآن.

    • بدايةً، يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة التعليم الأساسي.
    • ثانيًا: انتقاء نتيجة المرحلة الإعدادية.
    • ثالثًا: انتقاء العام الدراسي.
    • النقطة الرابعة: تحديد نهاية العام كفصل دراسي.
    • خامسًا: كتابة رقم جلوس الطالب.
    • بعد ذلك، يجب الضغط على زر “عرض النتيجة” لترى النتيجة بشكل فوري.

زر الذهاب إلى الأعلى