أخبار التعليم

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي

يهدف الطلاب إلى الحصول على نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي باستخدام رقمهم القومي 2023، بعد إعلان النتائج في العديد من المحافظات بما في ذلك القاهرة، يتم تصحيح أوراق الطلاب بشكل كامل ورفع الدرجات عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي. يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم للامتحانات، حيث يتم توفير خطوات البحث عن النتائج، نقدم لكم رابط نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وكافة التفاصيل، تابعونا.

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الثاني 2023

يتم الحصول على نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي من خلال موقع مديرية التربية والتعليم، الذي أعلن عن توافر نتائج الطلاب باستخدام الرقم الأكاديمي عبر الموقع الرسمي لرفع الدرجات في جميع المواد. انتهت عملية الاختبارات في اليوم الخامس عشر من فصل الربيع في جميع محافظات الجمهورية، حتى بدأت اختبارات الشهادة الإعدادية، والتي انتهت في اليوم الخامس والعشرين من نفس الشهر، بعد الانتظار لظهور النتائج على المواقع الرسمية.

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يتساءل جميع الطلاب عن نتائج الصف الأول والثاني الإعدادي باستخدام الرقم القومي عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وذلك باتباع هذه الإرشادات

    1. “توجه يا عزيزي الطالب إلى موقع بوابة النتائج للتعليم الأساسي.”
    2. اضغط على علامة الاستفسار للاستفسار عن نتائج عام التحويل.
    3. اختر المرحلة الابتدائية أو الإعدادية.
    4. حدد الصف الدراسي التابع له.
    5. اكتب كل البيانات المطلوبة منك كاملة.
    6. اضغط على زر الاستعلام.

وبهذه الطريقة، ستكون قد تلقيت نتائجك في جميع المواد التي امتحنت بها في الفترة السابقة، حيث يتم إجراء كل هذه العمليات بطريقة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى