أخبار مصر

أعرف هتاخد بكام سلع الشهر ده.. أسعار السلع التموينية في نوفمبر+ نصيب الفرد من السلع التموينية لشهر نوفمبر

أسعار السلع التموينية في نوفمبر تعد السلع التموينية هي المصدر الأول للطعام بالنسبة إلى محدودي ومتوسطي الدخل من المواطنين لذلك قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير أكثر من 28 سلعة غذائية تحتوي على السلع الأساسية مثل السكر والأرز والزيت وبعض السلع الضرورية التي تلبي إحتياجات المواطنين وتخفف عنهم بعض الأعباء عنهم، وسنطرح اليوم بعض أسعار تلك السلع فتابعونا.

أسعار السلع التموينية في نوفمبر

لاقى الشعب المصري بعض التغيرات في الأسعار وخاصة أسعار السلع التموينية في نوفمبر والتي وصل فيها سعر الزيت إلى 25 جنيه للتر الواحد بدلًا من 21 جنيها، فقد ازداد بمقدار 4 جنيهات ذلك لحاملي البطاقات التموينية، كما بلغ سعر السكر 8.5 جنيه للكيلو الواحد، و سعر الأرز وصل إلى 8 جنيهات للكيلو الواحد حسب السعر المحدد لحاملي البطاقة أيضًا، وسعر المكرونة 11 جنية للكيلو الواحد، وسعر الملح وصل إلى 2 جنيه للكيس الواحد.

أسعار السلع التموينية في نوفمبر
أسعار السلع التموينية في نوفمبر

نصيب الفرد من السلع التموينية لشهر نوفمبر

يحصل المواطن المصري حامل البطاقة التموينية على السلع الغذائية فقط بمقدار 50 جنيه للفرد الواحد، ويحق له صرف زجاجة زيت واحدة فقط، كما أن البطاقة التموينية تكفي لعدد 4 زجاجات من الزيت و 6 كيلو من السكر ولا يتعدى ذلك العدد في البطاقة الواحدة.

الأوراق المطلوبة لتجديد بطاقة التموين

يتم إحضار صورة بطاقة رب الأسرة المقدم على البطاقة، وصورة بطاقة الرقم القومي، أو شهادات الميلاد للمقيدين، وايصال الكهرباء، وعقد الإيجار ، ورقم الهاتف الخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى