أخبار التعليم

ظهرت إعدادية المنوفيه بالاسم ورقم الجلوس| نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة المنوفية الترم الأول عبر ng.monufiaporta

تشكل نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة المنوفية اهتمام بالغ من قبل الطلاب وأولياء أمور، بعد أن اقتربت النتيجة في الظهور، حيث أشارت مصادر بأنه قد انتهت أعمال تصحيحأوراق إجابات الطلاب ولم يتبقى سوى رصد الدرجات ومراجعتها لحصول كل طالب على حقه، وسنتابع معكم من خلال موقعنا “البديل” طريقة الحصول على نتيجة إعدادية المنوفية 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة المنوفية

أكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا بأوراقهم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بلغ نحو 82477 شخصا في جميع المواد الدراسية، وتم توزيع هؤلاء الطلاب على 224 لجنة امتحانية في جميع أنحاء المحافظة.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية محمود الفولي على إنه يتم رصد درجات الطلاب بدقة متناهيه، مشدداً على ضرورة تحري الدقة عند تصحيح أوراق إجابات الطلاب، ويتبقى أيام قليلة لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 المنوفية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 المنوفية الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس من خلال هذه الخطوات:-

كما يتيح موقع نتيجة نت الحصول على نتيجة إعدادية المنوفية 2024 الفصل الدراسي الأول بالاسم ورقم الجلوس عند اعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

موعد إعلان نتيجة إعدادية المنوفية 2024

أشارت مديرية التربية والتعليم بنحافظة المنوفية بأنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية في مطلع الأسبوع المقبل على الرابط الرسمي للمديرية.

اعتمد منذ قليل محافظ المنوفية اللواء إبراهين ابو ليمون نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية، وقد وصلت نسبة النجاح إلى نحو 88.73% في المدارس الرسمية والخاصة واللغات والمنازل، وقد وصل عدد الطلاب الحاضرين لإعدادية المنوفية إلى نحو 80 ألفاً و971 طالب.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى