اقتصادأخبار مصر

شوف الكيلو وصل كام.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم من المتوقع أن تستمر الأسعار الخاصة بالدواجن على نفس القيم السعرية والتكلفة الشرائية التي استقرت عليها منذ أول الأسبوع فمن المعروف أن القيمة السعرية أمام الكيلو جرام من كل نوع من أنواع اللحم قد انخفضت بالمقارنة بالأسعار نهاية الأسبوع الماضي ولذلك نستعرض في هذا المقال أهم المعلومات التي تتعلق بالأسعار الحالية للدواجن والتي من المتوقع أن تستمر حتى يوم غد حيث يهتم الكثير من المستهلكين بمعرفة الأسعار المتوقعة من الدجاج تلك الفترة وهو ما نتابعه من خلال التقرير.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

تواصل كافة أسعار الدواجن الاستقرار وكذلك أيضا منتج البيض من كافة أنواعه الأبيض والأحمر والبلدي وإليكم من خلال ما يلي في تلك السطور المقبلة الأسعار التي تم الإعلان عنها اليوم 16 أكتوبر 2023 م حيث سجل سعر الخاص بالكيلو جرام من الدجاج بالمزرعة ما يصل إلى 65 جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن السعر للكيلو من الدجاج الأبيض وصل 65 جنيه بالاستجابة لمبادرة من خلال مجلس الوزراء بشأن تخفيض القيمة السعرية في المزرعة وبذلك يصل الكيلو للمستهلك بأسعار ما بين 73 و 75 جنيه مصري وهي الأسعار الخاصة بالدجاج الأبيض وذلك مع الزيادة المستمرة بالمعروض من هذا المنتج في كافة الأسواق بتلك الفترة، ومن المتوقع زيادة الإنتاجية أيضا وهو ما سيعمل على انخفاض القيمة السعرية في مقابل كل كيلو جرام من لحوم الدواجن.

سعر الدواجن الحمراء

الدواجن الحمراء موجودة في الأسواق بسعر للكيلو يصل إلى 100 جنيه وفي بعض الأسواق الأخرى السعر ينخفض حوالي جنيه واحد فقط ويصل إلى 99 جنيه مصري وفي المزارع السعر متراوح ما بين 91 و 92 جنيه مصري.

سعر الدواجن الأمهات

الدجاج الأمهات أيضا متوفر في الأسواق المحلية بسعر ما بين 70 حتى 71 جنيه مصري للكيلو جرام وهو السعر الحالي والمتوقع حتى يوم غد الثلاثاء.
سعر الدواجن البلدي، الدجاج البلدي متوفر في السوق المحلية بسعر ما بين 115 وحتى 118 جنيه مصري، بينما يسجل السعر في البورصة اليوم قيمة قدرها 110 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى