أخبار الفن

وفاة ايمان البحر درويش .. أبنته تٌعلن عن حقيقة هذا الخبر !!

يبحث العديد من الناس في الساعات الأخيرة عن حقيقة وفاة ايمان البحر درويش، وذلك بعد أن قامت ابنته أمنية مؤخراُ بنشر صورة له من على فراش المرض، بتبدل تام في ملامحه مع فقدان وزنه، مما أقلق محبيه على حالته الصحية وعلى الفور تصدر اسمه جميع مؤشرات البحث محاولين الاطمئنان عليه ومعرفة حقيقة وفاته.

وفاة ايمان البحر درويش

وعلى الرغم من تداول بعض الصفحات خبر وفاة ايمان البحر درويش، ومن ثم تناقل الخبر بين بعض الفنانين عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي دون محاولة التأكد من صحة الخبر، جعل البعض يعتقد أن ايمان البحر درويش قد وافته المنية عقب نشر تلك الصورة.

لكن سرعان ما وضحت نقابة المهن الموسيقية أن كل ما تم تداوله عن وفاته ما هي الا شائعات مغرضة من أجل استغلال اسمه في التريند ليس إلا، مؤكدة أن النقابة تواصلت مع ابنته من اجل مساعدته مادياً والوقوف على حالته الصحية.

ما هو مرض ايمان البحر درويش

والسبب في تصدر ايمان البحر درويش التريند هو نشر ابنته أمنية صورة له من على فراش المرض بعد اختفائه لعدة أشهر بسبب أزمات صحية ونفسية متتالية، خاصة بعد أن تم القبض على نجله الوحيد اسلام بتهمة القتل بعد أن دهس طفل بسيارته أثناء قيادته في شوارع الاسكندرية بسرعة جنونية، وتم الحكم على اسلام بالحبس المشدد لمدة ثلاث سنوات، ومن بعدها تدهورت الحالة النفسية والصحية لإيمان البحر درويش، وأكدت مصادر مقربة أنه الصورة المنتشرة قديمة.

زر الذهاب إلى الأعلى