أخبار

اختطاف والدي لويس دياز “نجم ليفربول” في كولومبيا

تعرض والدا لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لويس دياز لعملية اختطاف في كولومبيا، وأشارت التقارير إلى إنه تم إنقاذ والدته بأمان، ولكن والده لا يزال مفقودًا.

أعلن الجنرال ويليام سالامانكا، مدير الشرطة في كولومبيا، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” أنه جارٍ البحث عن لويس مانويل دياز ووالدته سيلينيس مارولاندا بعد أن تم اختطافهم على أيدي مجهولين، وأعلن مدير الشرطة أنه تم إنقاذ والدته ونقلها تحت حماية الشرطة، وما زالت العملية جارية حتى الآن في محاولة للعثور على والده.

هناك تقارير محلية أفادت أن والدي اللاعب تم احتجازهما في سيارتهما في بلدة بارانكاس بمقاطعة لاغواخيرا، وهي بلدة نشأ فيها النجم الرياضي دياز، وذلك بعد أن قام المهاجمون بسرقة الشاحنة التي كانا يستقلانها وفروا من موقع الحادث.

اختطاف والدي لويس دياز "نجم ليفربول" في كولومبيا

هذا وقد أصدر مكتب المدعي العام في كولومبيا بيانًا عبر منصة “إكس” أعلن فيه أن فريقًا متخصصًا من المدعين العامين ومسؤولي هيئة التحقيق الفني ومحققي الشرطة والجيش يعملون بسرعة ويبذلون أقصى جهد من أجل العثور على والدي دياز وتوضيح الحقائق وتحديد المسؤولية عن هذه العملية، ووفقًا لراديو “بلو كولومبيا”، تم إنقاذ والدة دياز، ومع ذلك، يعتقد أن والده لا يزال محتجزًا لدى مسلحين.

وكان نجم فريق ليفربول قد تغيب عن لقاء فريقه الأخيرة التي أقيمت ضد نوتنغهام فورست يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الإنجليزي، وقد تمكن ليفربول من الفوز بها بنتيجة كبير حيث سجل ثلاثية نظيف رفعت من رصيد في الدوري الإنجليزي ثلاث نقاط جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى