أخبار التعليم

“مبروك لطلاب العراق” لينك نتائج الثالث المتوسط 2023 برقم الطالب فقط والاسم

طلاب الصف الثالث المتوسط بالعراق في انتظار وزارة التربية والتعليم العراقية أن تقوم بالإعلان عن نتائج الامتحانات، كما أن أولياء الأمور في انتظار النتيجة أيضاً ويعيشون في قلق لرغبتهم أن يطمئنوا على المستقبل الذي سوف يلتحق به الطلاب، كما أنه تحدد بدء امتحانات طلاب الصف الثالث المتوسط في يوم واحد من شهر يونيو ولهذا السؤال يكون حول موعد النتيجة لكي يطمئنوا أنها سوف تظهر على الفور بعد الانتهاء من مرحلة الامتحانات، وسوف يتم إتاحة النتيجة على الموقع الإلكتروني المخصص من خلال الوزارة بالعراق للحصول على النتيجة إلكترونياً.

لينك نتائج الثالث المتوسط 2023

وبعد أن تم الإعلان عن النتيجة  يمكن الطالب  أن يقوم بالاطلاع على نتائج الثالث المتوسط 2023 عليه أن يذهب هنا والقيام بالانتقال لإدخال رقم جلوسه وسوف تظهر له النتيجة فوراً.

مواعيد امتحانات الثالث المتوسط بالعراق

تحدد أن يوم بداية موعد امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق أن يكون يوم واحد من شهر يونيو 2023 وسوف يكون البداية بامتحان اللغة العربية وكذلك التربية الدينية، واليوم الرابع من شهر يونيو سيكون مادة اللغة الإنجليزية.

أما اليوم السادس من  الشهر نفسه سيكون الامتحان في مادة الرياضيات، واليوم الثامن من يونيو امتحان في مادة الدراسات الاجتماعية

أما اليوم الحادي عشر سيكون الامتحان في موضوع باسم الإنسان وصحته، أما اليوم الثالث عشر سيكون الامتحان في مادة الكيمياء.

وفي اليوم الخامس عشر سوف يكون امتحان الفيزياء، واليوم السادس عشر والأخير يكون امتحان اللغة الفرنسية وكذلك اللغة الكردية وكذلك اللغة التركمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى