أخبار التعليم

رابط مباشر.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الابتدائي

رابط مباشر.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس، تقدم وزارة التربية والتعليم موقع إلكتروني سريع ومباشر لك لعرض النتائج مباشرة، وهذا يتجنب عائلات المراجعين من جهد البحث، وكذلك سنوفر كافة التفاصيل اللازمة للحصول على النتيجة في الوقت الحالي، ليستطيع الجميع الحصول على النتيجة بكل سهولة.

رابط مباشر.. نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس

لذلك، نقدّم لكم “صفحة المعلم على فيسبوك” كمصدر حديث لنتائج الامتحانات فور ظهورها، ونعلن عنها على موقع وزارة التربية والتعليم، الذي يشمل محافظات عدة، بما في ذلك دمياط والمنيا وسوهاج وأسيوط والبحيرة والشمال الشرقي من سيناء والفيوم والقاهرة والقليوبية وغيرها من محافظات مصر.

أكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتائج الصف السادس الابتدائي برقم المقعد للفصل الثاني من العام 2023 قد ظهرت، وسيتم إعلان نتائج 6 ابتدائي، وأول إعدادي، و2 إعدادي، وسيظهر بقية النتائج بعد امتحانات التحويل خلال أيام من نهاية فترة الامتحانات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي www.moe.gov.eg

يترقب طلاب الصف السادس بلهفة النتائج، حيث يقومون بالولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم بشكل متكرر، وبهذا الصدد، ننوه إلى أن نتيجة الامتحان ستكون متوفرة في موقع الوزارة للعديد من المحافظات خلال ساعات قليلة، بينما تم الإعلان عنها بالفعل في بعض المحافظات الأخرى. ولهذا، سنقوم بالتحديث الفوري للنتيجة لكم.

تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج الامتحانات من خلال الزيارة إلى موقعها الخاص، والذي يتابعه الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتائج الخاصة بالامتحانات ورقم المقعد في الفئة، ويتم تحديث هذا الموقع بشكل مفصل يوميًا، ومن خلال تقريرنا الحالي، سوف نعلن عن نتائج الصف السادس الابتدائي للفصل الثاني في جميع المحافظات، وسنوفر لك رابطًا للتحقق من نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الثاني لعام 2023 باستخدام الاسم ورقم المقعد على موقع وزارة التربية والتعليم للأمتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى