أخبار الرياضة

الهلال يحقق فوزاً ثلاثة اهداف علي ابها اليوم في دوري روشن السعودي

مباراة الهلال اليوم تويتر ssc

يترقب الجميع مواجهة من العيار الثقيل بين الهلال ونظيرة ابها حيث يخوض اليوم نادي الهلال السعودي مباراة في غاية الاهمية والقوة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين امام نظيرة نادي ابها، حيث تلعب تلك المباراة في مساء اليوم السبت الموافق السابع والعشرون من شهر مايو 2023 الجاري ويسعي كلا الفرقين في تلك المباراة ان يحقق احدهم الفوز علي الاخر من اجل حصد النقاط الثلاثة ولكن الهلال يسعي بقصاري جهدة اليوم من اجل الفوز والقرب من المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي الموسم الحالي، وتلعب تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

 مباراة الهلال اليوم

في اطار الجولة التاسعة وعشرون من عمر بطولة الدوري السعودي تقام مباراة اليوم في غاية الاهمية والقوة علي ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية حيث يكون المستضيف نادي ابها المباراة ويسعي من اجل تحقيق الفوز وسط جمهوره جدير بذكر ان نادي الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 53 نقطة عقب ان خاض 28 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في خمس مباريات اخري وفي اخر خمس جولات له حقق الفوز في متباريتان وخسر في في مثلهم وتعادل في مباراة وحيدة.

مباراة الهلال وابها اليوم

بينما نادي أبها يحتل المركذ ال11 علي جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة عقب ان خاض 28 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 15مباراة اخري وفي اخر خمس جولات لة حقق الفوز في مباريتان وخسر في ثلاثة .

 مباراة الهلال وابها

في اخر مباراة خاضها نادي الهلال السعودي تلقي الهزيمة علي يد نظيرة نادي العدالة حيث انتهت تلك المباراة بهدفين مقابل لاشء علي حساب الهلال وكان الاستحواذ من جانب الهلال ولكن الخساراة ا يضا كانت من نصيبو تلقي الهلال الهدف الاول في الدقيقة 23 من علامة الجزاء احرزها الاعب ماركوس انتونسون وفي الشوط الثاني في الدقيقة 84 احرز نادي العادلة الهدف الثاني والذي انهي بة المباراة عن طريق اللاعب بيدرو يوجينيو ولكن في بداية الشوط الثاني تلقي لاعب عبد العزيز البطاقة ا لحمراء وغادر الملعب وخاض نادي العادلة الباقي من المباراة بعشر لاعبين فقط.

يسعي الهلال اليوم لتدارك الامور والحصول علي النقاط الثلاث في تلك المواجهة الهامة والمرتقبة للغاية بين الهلال وابها لقاء سيكون صعب للغاية بين الطرفين الهلال وابها .

تشكيل الهلال أمام أبها في الدوري السعودي

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: مصعب الجوير – جوستافو كويلار – أندري كاريلو.

خط الهجوم: محمد القحطاني – لويس فييتو -أوديون إيجالو.

وحالة من الترقب من قبل الجماهير عقب الخسارة الاخيرة بالدوري ويريدون اليوم امام نادي ابها ان يحقق الفريق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث لقاء سيكون صعب للغاية علي الطرفين وحتي الان لم يسجل الهلال ومستوي اللاعبين ليس جيد للغاية .
ويعاني الهلال منذ خسارة دوري أبطال أسيا وحتي الان لم يستطيع الفوز علي نادي ابها بالدوري لقاء صعب ومستوي غير مرضي للمدير الفني والجماهير .

زر الذهاب إلى الأعلى