أخبار الرياضة

الاتحاد بطلاً لدوري روشن بعد الفوز علي الفيحاء

مباراة الاتحاد اليوم تويتر، يستضيف في مساء اليوم نادي الفيحاء نظيرة نادي الاتحاد السعودي في بطولة الدوري الموسم الحالي حيث تقام تلك المباراة في مساء اليوم بتوقيت القاهره وفي التاسعة مساء وبتوقيت السعودية في العاشرة مساء ويلعب كلا الفريقين تلك المباراة بكل قوة من اجل النقاط الثلاثة حيث يسعي نادي الاتجاد في تلك المباراة ان يستحوز علي الصدارة في المركذ الاول عقب فوزة علي حساب الفيحاء في المباراة اليوم،تلعب تلك المباراة ضمن منافسات الجولة التاسعةوعشرون من عمر بطولة الدوري السعودي للمحرتفين.

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم تويتر

تابع لايف مباراة الاتحاد اليوم، يدخل نادي الاتحاد السعودي مباراة اليوم في المركذ الاول برصيد 66 نقطة مؤقت بعد ان لاعب 28 مباراة محققة لة حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في مباريات وتعادل في 6 مباريات وفي اخر خمس جولات لة حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة وتعادل في مباراة اخري.

 

الاتحاد بطلاً لدوري روشن علي حساب النصر

بينما الجانب الاخر يحتل نادي الفيحاء المركذ الثاني عشر علي جدول ترتيب الدوري برصيد 30 ىنقطة عقب ان خاض 28 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات وفي اخر خمس مباريات لة حقق الفوز في مباراة وخسر في مباريتان وتعادل في لقائين ايضا .

تويتر مباراة الاتحاد والفيحاء

وتشاهدون المباراة علي قناة السعودية الرياضية اليوم مجاناً وسوف نوفر لكم رابط مباشر لكي تشاهدون اللقاء ويعد هذه المواجهة من أهم المباريات بالدوري السعودي ومترقبة للغاية من قبل الجماهير بالوطن العربي.

ويدخل الاتحاد وعينة علي الفوز فقط لا غير من اجل الفرار من ملاحقة نادي النصر السعودي لقاء سيكون قوي للغاية بين الطرفين ويسعي كل فريق للفوز .

تشكيل الاتحاد ضد الفيحاء

حارس المرمى: جروهي

الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مدالله العليان.

الوسط: عوض الناشري، كورنادو، برونو هنريكي، كوستا.

الهجوم: رومارينهو، عبد الرزاق حمد الله.

وحتي الان الاتحاد توج رسميا بالدوري السعودي ويسعي للمحافظة علي النتيجة حتي النهاية لقاء قدم في اللاعبين مستوي جيد للغاية .

زر الذهاب إلى الأعلى