أخبار الرياضة

النصر يخسر دوري روشن بطريقة جنونية في الجولة قبل الاخيرة لصالح الاتحاد

مشاهدة مباراة النصر اليوم تويتر ssc

مباراة النصر اليوم تويتر ، يحل اليوم نادي النصر السعودي ضيفا ثقيلا للغاية علي حساب نظيرة نادي الاتفاق من اجل خوض مباراة في غاية الاهمية والقوة ضمن منافسات الجولة التاسعة وعشرون من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث تدور احداث تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ويسعي نادي النصر السعودي اليوم من اجل تحقيق الفوز علي حساب الاتفاق من اجل السيطرة مرة اخري علي الصداراة في المركذ الاول ويضع الاتحاد خلفة في المركذ الثاني.

النصر يخسر دوري روشن تويتر

يدخل نادي النصر مباراة اليوم في المركذ الثاني علي جدول بطولة الدوري برصيد 63 نقطة عقب ان لاعب 28 حقق الفوز في 19 مباراة محققة لة وتعادل في ست مباريات وخسر في ثلاث مباريات حيث في اخر خم مباريات لة حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة اخري .

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشرة الاسطورة ، بينما الجانب الاخر يحتل نادي الاتفاق المركذ العاشر برصيد 33 نقطة عقب ان لاعب 28 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر في 13 مباراة وفي اخر خمس جولات لة حقق الفوز في مباريتان وخسر في ثلاث مباريات من ضمنهوم اثنين علي التوالي ويسعي نادي الاتفاق اليوم من اجل تحقيق الفوز اليوم من اجل كسر مسيرة الهزية علي التوالي والقرب من المركذ السابع علي جدول ترتيب الدوري الموسم الحالي.

تويتر مباراة النصر والاتفاق

في مباراة امس لنادي النصر حقق الفوز بصعوبة للغاية علي حساب نظيرة نادي الشباب السعودي بعد ان انتهت المباراة بثلاثية مقابل هدفين وكان الفوز لصالح نادي النصر السعودي عقب ان تقدم نادي الشباب في اولي المباراة بالهدف الاول عن طريق لاعب كريتيان جوانكا في الدقيقة 25 من ضربة جزاء وفي الدقيقة 40 يحرز الهدف الثاني لصالح الشباب ويوسع النتجية .

النصر يخسر الدوري لصالح الاتحاد

ولكن يعود النصر بكامل قوتة في الدقيقة 44 ويحرز هدف تلقيص الفارق عن لاعب تاليسكا وفي الدقيقة 51 يحرز عبد الرحمن غريب هدف التعادي لصالح النصر بينا في الدقيقة 60 يقلب البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة بهدف عالمي في مرمي الشباب ويحقق الفوز علي النصر في اخر المباراة ويحتل المركذ الثاني مؤقت.

وسوف تجدون رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والاتفاق مجاناً علي الموقع الخاص بنا بدون تقطيع الان وسوف تتابعون الجولة الثامنة والعشرون من دوري روشن السعودي .

تشكيل النصر ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي

ودخل المدير الفني لنادي النصر المباراة بكل من :

في حراسة المرمى: أوجستين روسي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الإله العمري – علي لاجامي – جيسلان كونان.

في خط الوسط: نواف بوشل –عبد الله الخبيري – لويز جوستافو.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – آندرسون تاليسكا.

وقال علي اللاعبين المقاتلة من أجل الفوز اليوم ونأمل تعثر المنافس في تلك المواجهة اليوم وجدير ان الاتحاد سجل اول اهداف المباراة الان .

النصر يخسر الدوري في ظل تقدم الاتحاد السعودي بالنتيجة حتي الان ويسعي النصر للفوز ويترقب تعثر الاتحاد في مواجهة قوية للغاية ومباريات حسم منتظرة من قبل الجماهير بالمملكة .

زر الذهاب إلى الأعلى