عربي و دولي

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة بالعراق

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

تُجرى في الفترة الأخيرة عمليات بحث مكثفة عن رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة بالعراق ، حيث تُعد هذه المعونة أحد المساعدات الأساسية التي تقدمها الحكومة العراقية للأسر ذات الدخل المحدود لمساعدتهم في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها، وتم الإعلان من قِبَل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن إطلاق رابط خاص يمكن استخدامه للاستعلام عن أسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية، ونطرح لكم فيما يلي تفاصيل ذلك.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

يبحث الكثير من المواطنين في العراق عن رابط يحتوي على أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2023، حيث قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإعلان هذا الرابط عبر الإنترنت، مما يتيح للمواطنين البحث عن الأسماء بدون الحاجة للخروج من المنزل أو إنفاق الجهد والوقت. وقد تم الإعلان من الوزارة عن أسماء المستفيدين من الوجبة التاسعة في الدفعة الأولى، وأعلنت الوزارة أيضًا عن خططها للإعلان عن الدفعة الثانية خلال الأيام القادمة.

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة بالعراق

يسهل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق على المواطنين الاستفسار عن أسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية للعام 2023. هذا يتم عبر الرابط الإلكتروني الذي تم الإعلان عنه على صفحتها الرسمية على الإنترنت. وسنوفر لكم خطوات الاستعلام.

    • يجب في البداية الدخول إلى منصة مظلتي عن طريق الضغط على هذا الرابط.
    • إدخال المعلومات المطلوبة مثل الاسم الكامل واسم الأب والجد.
    • يجب أن تُدرج مكان ولادتك ورقم بطاقة التموين في حال توفرها.
    • أو يتم التقدم بإدخال الرقم الخاص بالبطاقة الذكية للمواطن.
    • تأكد من صحة البيانات المدخلة .
    • ثم اضغط على كلمة “بحث” .
    • سوف تظهر أمامك كافة البيانات .

زر الذهاب إلى الأعلى