أخبار التعليم

رابط موقع نتيجة نت natiga4dk ظهرت حالاً .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس 2023، انتهي طلاب المرحلة الاعدادية من اداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي وبات الكثير من الطلاب تريد الحصول علي النتيجة، واعلن محافظ الاسكندرية بالساعات الماضية ان النتيجة سوف تعتمد عقب الانتهاء من عملية التصحيج وسوف يتم توفير روابط مباشرة للحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية www.alexandria.gov.eg برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس الترم الثاني وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية التي نوفرها عبر موقعنا البديل ويمكن لاي طالب الحصول علي النتيجة من خلال تحديد كافة الخطوات المطلوبة بدون اي عناء تابع الخطوات للحصول علي النتيجة الان .

موقع نتيجة نت natiga4dk نتائج الشهادة الاعداية

يمكن للجميع الان الحصول علي النتيجة من خلال الخطوات المتوفرة بالاسفل بدون اي عناء الان تابع الخطوات للحصول علي النتيجة .

  1. الدخول إلى موقع نتيجة نت عبر المتصفح الخاص بالطالب أو ولي الأمر.
  2. اختيار “محافظة الأسكندرية” من بين قائمة المحافظات المعروضة على الموقع.
  3. كتابة رقم الجلوس في الصندوق المخصص له.
  4. اختيار “الاستعلام عن النتيجة”.
  5. يتم عرض نتيجة الطالب كاملةً، مع استعراض درجة كل مادة على حدة، وكذلك المجموع الكلي والنسبة المئوية التي تعادلها، وكذلك الترتيب على مستوى المدرسة والإدارة والمحافظة.

وحتي الان لم يتم إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الاسكندرية وسوف يتم العمل علي اعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة عقب توفرها علي موقع الوزارة وقيام محفاظ الاسكندرية بإعتمادها بالساعات القادمة .

والان تم اعتماد النتيجة في محافظة الاسكندرية ويمكن للجميع الأن الحصول علي النتيجة عقب اعتمادها من قبل السيد محافظ الاسكندرية بالدقائق الماضية وحالة من الترقب من قبل الطلاب للإطلا علي النتيجة بالوقت الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى