أخبار مصر

“الوزارة المالية المصرية” تُعلن عن اخر اخبار معاشات يونيو 2023 وتوضح سبب تأخير الرواتب!!

يبحث الكثيرين عن اخر اخبار معاشات يونيو التي من المفترض الحصول عليها بعد أيام قليلة، وقد أقر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن المعاشات سيتم صرفها مع زيادة جديدة في يوم الخميس الموافق واحد من شهر يونيو، وتلك المعاشات يتم صرفها لحوالي إحدى عشر مليون مواطن مصري، وجميع المستحقين يمكنهم صرف المعاش مع الزيادة الجديدة في الموعد المحدد.

اخر اخبار معاشات يونيو

يود جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية للمستحقين من الحصول على المعاشات معرفة اخر اخبار معاشات يونيو وتفاصيل الزيادة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأماكن الصرف وغيرها الكثير من المعلومات.

حيث تم تحديد موعد الصرف الرسمي في اليوم الأول من شهر يونيو القادم من العام الميلادي 2023، ويتم صرف المعاشات بالطريقة المعدات عليها من خلال الماكينات المخصصة لذلك التي تكون تابعة لمكاتب البريد والبنوك المختلفة، ويتم ذلك عن طريق الفيزا المخصصة.

قد تم الإعلان أن مقدار الزيادة الجديدة على المعاشات ستكون بمعدل يصل إلى خمسة عشر بالمئة، كما يمكنك سحب المعاش الخاص بك من خلال محفظتك الإلكترونية على هاتفك.

رابط الاستعلام عن معاشات يونيو 2023

في إطار معرفة اخر اخبار معاشات يونيو نعرض لكم رابط الاستعلام عن معاشات يونيو 2023، ويتم ذلك بالضغط على هذا الرابط الذي ينقلك مباشرةً إلى موقع الهيئة القومية للتأمين، واستكمال البيانات لكي يتم الاستعلام عن المبلغ المستحق من المعاش والموعد المحدد للحصول عليه وكافة المعلومات الأخرى التي ترغب في التعرف عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى