تردد القنوات

استقبل الآن .. أقوى قناة عربية للأطفال “تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023” بكل سهولة

أصبحت الأسر مشغولة بالبحث عن تردد قناة طيور الجنة الجديد ، فهي من أهم القنوات الواجب توافرها في المنزل الذي يحتوي على أطفال، فمحتواها التعليمي والترفيهي قادر على تسليتهم دون الحاجة الى مراقبة ما يشاهدون فهي تسعى دوما على عرض المحتوى الخاص بها بطريقة مناسبة للقيم والعادات والتقاليد.

تردد قناة طيور الجنة

وتقوم إدارة قناة طيور الجنة بتغيير تردادتها في الآونة الأخيرة كنوع من أنواع التحديث، حتى تضمن للمشاهد عرض المحتوى الذي يبحث عنه دون انقطاع في الصورة أو تشويش في الصوت، فيقضي معظم الأطفال وقتهم أمام القناة، التي تزرع القيم والمباديء بشكل ترفيهي على طريقة أغاني بداخلهم ، كما أنه مؤخرا أصبحت تقوم بعرض المواد الكرتونية.

وبدأ بث القناة عام ٢٠٠٨، انطلاقاً من الاردن وحتى دول الوطن العربي كله، أكثر ما كان يميزها أن البرامج المقدمة كانت من تقديم أبناء صاحب القناة خالد مقداد، وهو ما زاد شهرة القناة، لانها أحتوت على محتوى حقيقي بشخصيات حقيقية.

تردد قناة طيور الجنة ٢٠٢٣

ولتحميل القناة بتردداتها الجدية لن تحتاج لأي فني او لأي مساعده، كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

  • التردد: 12685
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 17500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: HD

وبكل تأكيد عن تحميلها ستستمع الأسر وأطفالهم بعدة مميزات أولها أنه يتم بثها على مدار ٢٤ ساعة بشكل مجاني دون الحاجة لأي اشتراكات، كما أنها تقدم محتواها مع الحرص على تحقيق معايير الأسرة العربية والعادات الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى