أخبار التعليم

“بالرقم الامتحاني “رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط

“بالرقم الامتحاني “رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023، يهتم الكثير من الأشخاص بنتائج الثالث المتوسط التي كشفت عنها وزارة التربية والتعليم في العراق في الساعات الأخيرة. وأصبحت هذه النتائج متاحة للجميع على موقع “نتائجنا”، وأكدت الوزارة أنها قد انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المحافظات، وذلك تحت متابعة صارمة من قبل الوزارة، في هذا الموضوع، سوف نقدم لكم عن رابط نتائج الثالث المتوسط في العراق لعام 2023، لذا تابعوا موقعنا.

“بالرقم الامتحاني “رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2023

يسمح للطلاب وأولياء الأمور بالتحقق من نتائج الصف الثالث المتوسط من خلال استخدام مواقع الإنترنت مثل “نتائجنا” أو “ناجح”، سواء كانوا يستخدمون الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، والتحقق يتيح من خلال اتباع تعليمات بسيطة.

  • يجب في البداية النقر على رابط نتائج الصف الثالث المتوسط للعام 2023 في العراق.
  • يمكنكم الولوج لموقع نتائجنا عن طريق الرابط المعطى.
  • ثم إدخال الرقم الامتحاني للطالب.
  • بعد ذلك، اضغط على زر البحث وستظهر لك النتيجة الخاصة بالطالب أو الطالبة.

أعلنت وزارة التعليم العراقية عن الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق، ورصد الدرجات في محافظات عدة في العراق، بما في ذلك بغداد والرصافة والكرخ والبصرة وذي قار، وديالي وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى، والنجف ونينوى والقادسية والأنبار، وبابل وصلاح الدين، والكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة، والسليمانية وأوسط أربيل ودهوك. وأعلنت الوزارة أنه بإمكان الطلاب الاستعلام عن النتائج عبر رابط نتائجنا، الذي يعد من المواقع التعليمية الرئيسية للوزارة، والذي يوفر العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور، بما في ذلك الاطلاع على مستوى التعليم للطالب، والتواصل بسهولة مع الطلاب وأولياء الأمور، والتعرف على نتائج الطالب دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى