أخبار التعليم

موقع نتيجة نت 4dk : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد www.newvalley.gov.eg برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2023، حالة من الترقب بالوقت الحالي عقب اعتماد محافظ الوادي الجديد نتيجة الشهادة الاعدادية بالساعات الماضية وبات الكثير من الطلاب يريد الحصول علي النتيجة، ومن خلال موقعنا سوف نوفر لكم رابط مباشر للحصول علي النتيجة بدون عناء تابع المقال للحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد www.newvalley.gov.eg/ برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد

أشارت مديرية التربية والتعليم محافظة الوادي الجديد أن فريق المصححين مازالو قائمين على أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، وأكدت المديرية بأن عملية التصحيح تستغرق نحو 10 أيام متتالية وبعد ذلك يتم رصد الدرجات في عدة أيام ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة مطلع شهر يونيو المقبل من قبل سيادة الدكتورة نهال بلبع محافظة الوادي الجديد.

موقع نتيجة نت natiga4dk نتيجة 3 اعدادي الوادي الجديد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2023، والجدير بالذكر أن نتائج الطلاب تتوفر في نسختين أول نسخة تكون في المدرسة ويحصل عليها الطالب فور الذهاب وتقديم الاسم ورقم الجلوس لإدارة المدرسة والنسخة الثاني عبر الموقع الإلكتروني برقم الجلوس، كما يتم رفع أسماء الطلبة و الطالبات الأوائل عبر الموقع الإلكتروني، تابعوا السطور التالية وتجدون رابط الاستعلام بالخطوات.

موقع نتيجة نت natiga4dk نتائج الشهادة الاعداية

علي جميع الطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية الان بدون عناء من خلال الرابط الذي ستجدونة متوفر بالاسفل بدون اي عناء تابع الخطوات .

  1. الدخول إلى موقع نتيجة نت عبر المتصفح الخاص بالطالب أو ولي الأمر.
  2. اختيار “محافظة الأسكندرية” من بين قائمة المحافظات المعروضة على الموقع.
  3. كتابة رقم الجلوس في الصندوق المخصص له.
  4. اختيار “الاستعلام عن النتيجة”.
  5. يتم عرض نتيجة الطالب كاملةً، مع استعراض درجة كل مادة على حدة، وكذلك المجموع الكلي والنسبة المئوية التي تعادلها، وكذلك الترتيب على مستوى المدرسة والإدارة والمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى