أخبار التعليم

“متاحة”.. الآن رابط نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثاني بكود الطالب عبر موقع التربية والتعليم الفني

تصدرت نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023، مؤشرات البجث في جوجل خلال الساعات الماضية نتيجة البحث المتواصل من أبنائنا الطلاب في المرحلة الثانوية لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني التي بدأت المدارس في إعلانها بشكل رسمي بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني بكود الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم الفني، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي، إنتهت دون أي شكاوي من الطلاب خلال سير الإمتحانات، مشيرة إلي أنه سيتم إعلان النتائج في المدارس فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق لإجابات أبنائنا الطلاب في المرحلة الثانوية، حيث يتم مراعاة الدقة والشفافية في أعمال التصحيح حتي يحصل كل طالب علي حقوقه كاملة.

توزيع درجات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

مادة اللغة العربية 50 درجة.

مادة اللغة الأجنبية الأولى 40 درجة.

مادة اللغة الأجنبية الثانية 30 درجة.

مادة الرياضيات الإلكترونية 40 درجة.

وفيما جاءت توزيع مادة الأحياء و مادة الفيزياء ومادة الكيمياء ومادة الجغرافيا ومادة التاريخ  ومادة الفلسفة والمنطق 20 درجة لكل مادة.

رابط الإستعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 عبر موقع التربية والتعليم

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 من خلال الدخول علي الرابط التالي وإتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة النتيجة وهي كالتالي:

أولًا: تسجيل الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

ثانيًا: ثم النقر علي أيقونة الإستعلام نتائج الثانوية العامة.

ثالثًا: ثم عليك تسجيل الدخول بكود الطالب.

رابعًا: عليك تحديد الصف الدراسي.

خامسًا: ثم عليك النقر علي كلمة إستعلام.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 جميع المحافظات

تواصل المدارس في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية، إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 في جميع المحافظات بشكل يومي بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق للدرجات وإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي وفق الجدول الزمني في كل مديرية تعليمية.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الثاني برقم الجلوس

مازالت عمليات البحث مستمرة من أبنائنا الطلاب في المرحلة الثانوية العامة لمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني التي ستعلن في المدارس خلال الساعات القادمة فور إعتماد النتائج الرسمية من مديري المدارس في الإدارات التعليمية عقب الإنتهاء من التصحيح والمراجعة.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني

تصدرت نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023، محركات البحث بجوجل بالتزامن مع الأنباء الوردة بإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني وموقع نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

حددت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس في محافظة الجيزة، حيث من المقرر إعلان النتيجة خلال الأسبوع الجاري عبر موقع البوابة الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعليم فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق لإجابات الطلاب والطالبات في الصف الأول الثانوي.

نتيجة أولي ثانوي 2023 جميع المحافظات

وأكدت وزارة التربية والتعليم الفني، إنه من المقرر إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 بكل محافظة على حدى، حيث تختص مديريات التعليم بالمحافظات باعتماد والإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 نظرًا للاختلاف مواعيد الامتحانات في كل محافظة، حيث تعلن النتائج فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 موقع التربية والتعليم

تصدرت نتيجة الصف الأول الثانوي 2023، الترم الثاني مؤشرات البحث في جوجل نتيجة البحث المتواصل من الطلاب والطالبات في الصف الأول الثانوي في جميع المحافظات عبر موقع التربية والتعليم الفني، حيث من المقرر أن تعلن النتيجة خلال الساعات المقبلة.

نتيجة 1 ثانوي الترم الثاني 2023

قالت وزارة التربية والتعليم الفني، في بيان لها، أن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 تكون في المحافظات بشكل مركزي فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وسنتابع معكم إعلان النتيجة علي موقعكم الموقر البديل الإخباري.

زر الذهاب إلى الأعلى