أخبار التعليم

” اعُلنت PDF ” رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي في العراق 2023 جموع المحافظات epedu.gov.iq

results.mlazemna.com

نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2023، حالة من الترقب الشديد بالوقت الحالي من قبل الطلاب بالعراق من أجل الاستعلام عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني “نتائجنا”، التابع لوزارة التربية والتعليم بالعراق، وجدير ان طلاب الساسد الابتدائي التمهيدي قام باداء الامتحانات الترم الثاني يوم 21 مايو 2023 وانتهو من اداء الامتحانات والان ينتظرون الحصول علي النتيجة بالوقت الحالي وحالة من الترقب من قبل أولياء الأمور والطلاب والطالبات من أجل الحصول علي رابط مباشر للحصول علي نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 لنهاية العام.

وحالة من الانتظار الشديد من قبل الطلاب للحصول علي النتيجة بالوقت الحالي وسوف نستعرض مع حضراتكم كافة الأخبار التي تخص النتيجة بالوقت الحالي عقب اعلان وزارة التربية والتعليم عن القيام بعملية التصحيح بالوقت الحالي وحتي الان لم تنتهي الوزارة من التصحيح وسوف تنتهي وتقوم برفع النتيجة علي الموقع الخاصة بالنتائج .

موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

وجدير ان الطلاب الصف السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق انتهو من عملية الامتحانات وحالياً تقوم وزارة التربية والتعليم باداء عملية تصحيج الأوراق وسوف تستغرق وقت ومن المفترض الكشف عن النتيجة بداية من الاسبوع القادم بالتحديد في بداية الشهر القادم وجاري حالياً عملية التصحيح بجميع المحافظات علي مستوي جمهورية العراق ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بنتائج السادس التمهدي بالعراق.

تابع ايضا :-
رابط results.mlazemna.com تحميل نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي ٢٠٢٣ موقع نتائجنا اعلان الكرخ الاولى / بغداد / نينوى / النجف / كربلاء / البصرة / كركوك
رابط https://results.mlazemna.com/ نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عموم محافظات العراق “تحميل ملفات PDF”

وفرنا لكم قائمة شاملة بنتائج السادس التمهيدي الابتدائي بجموع محافظات العراق يستطيع جميع الطلاب الحصول علي النتيجة الأن من خلال الروابط التالية :-

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوى في الانتظار
ديالى في الانتظار
الكرخ 1 في الانتظار
الكرخ 2 في الانتظار
الكرخ 3 في الانتظار
الرصافة 1 في الانتظار
الرصافة 2 في الانتظار
الرصافة 3 في الانتظار
النجف في الانتظار
ذي قار في الانتظار
القادسية في الانتظار
صلاح الدين في الانتظار
واسط في الانتظار
اربيل في الانتظار
السليمانية في الانتظار
دهوك في الانتظار
الأنبار في الانتظار
بابل في الانتظار
البصرة في الانتظار
كربلاء في الانتظار
كركوك في الانتظار
ميسان في الانتظار
المثنى في الانتظار

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023

  • أولاً عليك الدخول على موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/.
  • عند الدخول على الصفحة الرئيسية اختر “نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2023”.
  • إدخال بيانات الطالب من “اسم الطالب ورقم الجلوس”.
  • وهنا سيتم ظهور نتيجة الطالب بالتفصيل.
  • كما يستطيع الطالب التوجه إلى المدرسة المقيد بها والتعرف على النتيجة.

وحتي الأن لم تقم الوزارة بإعتماد النتيجة وجاري حالياً عملية تصحيح الأوراق الخاصة بإمتحانات السادس الإبتدائي التمهيدي وسوف نوفر لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بإعتماد نتيجة السادس التمهيدي بالعراق عقب اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم العراقي.

results.mlazemna.com نتائج السادس التمهيدي

وتم رفع النتائج الخاصة بجميع المحافظات بالعراق الان ويمكن لجميع الطلاب القيام بتنزل النتيجة بدون اي عناء من خلال موقع نتائجنا العراقي او موقع ملازمنا وذلك عقب توفر النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم .

وتم الاعلان عن النتيجة في العراق ويمكن الان للجميع الحصول عليها بدون اي مشاكل وسوف تتوفر علي موقع ملازمنا بهيئة بي دي أف يقوم الطالب اختيار المحافظة والقيام بتنزيل الملف كامل بدون مشاكل.

نتائج التمهيدي السادس الابتدائي الدور الاول

وجدير أن النتيجة حتي الأن لم تعتمد كما انتشر بالساعات الماضية علي المواقع العراقية وحالة من الترقب الشديد من قبل أولياء الأمور والطلاب للحصول علي النتيجة وسوف نسعي لنوفر النتيجة فور ظهورها علي مواقع وزارة التربية والتعليم بالعراق.

وحتي الان لم يتم الكشف عن النتيجة بجميع المحافظات بالعراق والاخبار المنتشرة بخصوص اعتماد النتيجة غير صحصح وسوف يتم اعتماد النتيجة نهاية الاسبوع او في المنتصف ولم يتحدث وزير التعليم حول النتيجة سوي انها حالياً تجري عمليات التصحيح .

وتتوفر النتيجة علي موقع ملازمنا العراقي التعلمي ويمكن للجميع الحصول علي النتيجة بدون اي مشاكل وسوف نوفر لحضراتكم كافة التفاصيل للحصول علي النتيجة بملفات بي دي اف كاملة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وايضا المواقع العراقية الاخري.

وقمنا بتوفير النتيجة بالاعلي الخاصة بمرحلة السادس الابتدائي التمهيدي جموع المحافظات ويمكن للجميع الان القيام بعملية الاستعلام للحصول علي النتيجة بدون اي مشكلة ولكن حتي الان لم تعلن النتيجة ولذلك قمنا بتوفير الروابط بجميع المحافظات لحضراتكم للحصول علي النتيجة فور ظهورها علي الموقع التعليمي .

اعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم بالساعات الماضية أن عملية اعتماد النتيجة سوف تستغرق وقت كبير ونعمل حالياً بجميع المحافظات بالعراق علي التصحيح وحتي الأن لم نحدد وقت معين لرفع النتائج عليم مواقع النتائج بالعراق.

كما كشفت وزارة التربية والتعليم بالعراق أن نسب نجاح الصف السادس الابتدائي تكون مرتفعة عن العام الماضي وتتوفر على الموقع الإلكتروني بعد ساعات قليلة.

مضى الكثير من وقت الانتظار لكن الوقت المتبقي قصير جداً وبعد ساعات من الآن تعلن الوزارة عن النتائج ونسب النجاح.

ولم يتم الكشف عن نتيجة السادس التمهيدي بالعراق حتي الان واعلنت وزارة التربية والتعليم بالساعات الماضية أنها سوف تقوم بالكشف عن النتيجة خلال الاسبوع الجاري وجدير أن نسبة النجاح مرتفعة عن السنوات المضاية وجاري استكمال اجراءت عملية التصحيح بالمحافظات العراقية.

كشفت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الكرخ الأولي ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة الأن بدون اي مشاكل.

زر الذهاب إلى الأعلى