أخبار التعليم

” شوكت ” رابط epedu.gov.iq نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور التمهيدي عبر موقع نتائجنا pdf Drive

results.mlazemna.com

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور التمهيدي سوف تكون متوفرة بي دي اف علي “نتائجنا”، وجدير ان انتهي طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي التمهيدي من عملية اداء الامتحانات منذ عدة أيام وحالة من الترقب الشديد من قبل الطلاب من أجل الحصول علي النتيجة بالوقت الحالي ونتابع مع حضراتكم خطوات الحصول علي النتيجة من خلال ذلك المقال وسوف نوفر لحضراتكم رابط مباشر للحصول علي النتيجة عقب توافرها علي موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية والتعليم .

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور التمهيدي

وجدير أن طلاب الصف السادس الابتدائي بدء الامتحانات في الحادي والعشرون من الشهر الجاري وانتهوا منها السبت الماضي وحالياً يترقبون الحصول علي النتيجة بفارغ الصبر عقب اعلان وزارة التربية والتعليم عن اجراء عملية تصحيح أوراق الامتحانات خلال الوقت الحالي وسوف يتم توفير النتيجة نهاية الاسبوع القادم ولم تحدد موقع لاعتماد النتيجة به حتي الان ولذلك سوف نوفر لحضراتكم رابط مباشر للحصول علي النتيجة الخاصة بطلاب السادس الابتدائي التمهيدي عبر موقع “نتائجنا”، والذي يوفر للطلاب كافة الخطوات بسهولة للحصول علي النتيجة بدون اي عناء وسوف نتابع مع حضراتكم كافة الخطوات للحصول عليها .

استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي عبر موقع نتائجنا

يمكنكم لجميع الطلاب الان الدخول علي  موقع نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2023 في العراق من خلال رابط النتائج المتاح بالاسفل واتباع الخطوات للحصول علي النتيجة :-

في حالة القدرة علي الحصول علي النتيجة قم بترك تعليق أسفل المقال وسوف نتابع مع حضراتكم كافة الخطوات للحصول علي النتيجة بدون اي عناء، وجدير أن وزارة التربية والتعليم حتي الان لم تعلن عن نتيجة السادس التمهيدي وجاري عملية التصحيح كما أعلنت العديد من المصادر بالعراق بالوقت الحالي.

✅ الرصافة الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الثالثة
رابط النتائج :

السادس التمهيدي results.mlazemna.com

وجاري رفع جميع النتائج في جميع المحافظات بالعراق ويمكن الان للطلاب والطالبات الحصول علي النتيجة من خلال الدخول علي الرابط المتوفر بالاعلي والحصول علي النتائج.

وسوف نوفر الملفات بي دي اف فور توفير النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم أو مواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم في العراق، وجدير ان النتيجة حتي الأن جاري عملية التصحيح ولم تعتمد محافظات العراق كما هو متداول علي مواقع الانترنت بالساعات الماضية .

epedu.gov.iq نتائج السادس

وجدير أن النتيجة حتي الأن لم يصدر اي قرار بخصوصها والأن تقوم الوزارة بعمليةى تصحيح الأوراق فقط وسوف تعتمد بالفترة القادمة وحتي الان لم تقوم الوزارة بالكشف عن موقع خاصة بالإعتماد ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل لتوفير النتيجة عقب اعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم.

وجاري حالياً رفع ملفات النتيجة علي مواقع الوزارة عقب الانتهاء من عملية التصحيح وسوف نوفر النتيجة علي موقع البديل عقب توفير النتيجة الخاصة بالشهادة السادس الابتدائي التمهيدي ونتابع مع حضراتكم كافة الخطوات الخاصة بالحصول علي النتيجة ستجدونها بالاعلي.

واعلنت الوزارة العراقية بالساعات الماضية ان تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلاب بنسبة كبيرة وسوف تتوفر النتيجة علي مواقع وزارة التربية والتعليم بالساعات القادمة، ونعمل علي توفير النتيجة فور ظهورها علي موقع نتائجنا وموقع ملازمنا العراقي .

epedu.gov.iq نتائج السادس الدور التمهيدي

وجدير أن وزراة التربية والتعليم أكدت بالساعات الماضية ان النتيجة جاري الانتهاء من عملية التصحيح وسوف تكون متاحة خلال ايام وليست ساعات كما هو اعلن بالساعات الماضية ويريد الجميع الحصول علي الرابط الخاص بالنتيجة وسوف نوفر لحضراتكم روابط سريعة للحصول عليها من خلال موقعنا البديل.

ويعمل موقعنا بالوقت الحالي علي توفير نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي بجميع المحافظات عقب اصدرها وحالة من الترقب وجاري الأن عملية تصحيح الاوراق بعموم المحافظات بالعراق ونعمل علي توفير كشف بي دي اف كامل بجميع المحافظات فور توفير النتيجة علي موقع الوزارة وموقع ملازمنا وموقع نتائجنا.

واعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بالسعات الماضية انها تعمل علي رفع المحافظات جميعاً بالساعات القادمة وحالة من الترقب من قبل الطلاب التي تبحث من اجل الحصول علي النتيجة بالوقت الحالي، واكدت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ان عملية التصحيح اقتربت علي الانتهاء.

وجدير ان وزارة التربية والتعليم العراقية تعمل حالياً علي الانتهاء من العملية الخاصة بالتصحيح ورفع النتيجة بعد عمليات بحث مكثفة بالساعات الماضية من قبل الطلاب والطلبات من أجل الحصول علي نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق بالوقت الحالي .

ولم تتم عملية الكشف عن نتائج السادس الإبتدائي التمهيدي بعموم محافظات العراق بالوقت الحالي واعلنت الوزارة أنها لم تنتهي من عملية تصحيح الأوراق وجاري الإنتهاء وسوف نقوم برفع النتيجة علي مواقع وزارة التربية والتعليم والمواقع التعليمية بالعراق.

كشفت وزارة التربية والتعليم على العراقية أن نتائج السادس الابتدائي سوف يتم الانتهاء من رصدها ويتم الإعلان عنها بعد ساعات قليلة جداً.

نظراً لكثرة البحث على جوجل عن نتائج السادس الابتدائي نود أن نخبركم بأن النتيجة تتوفر بعد عدة ساعات بالكشوفات الكاملة pdf.

وتعمل وزارة التربية والتعليم العراقية بالوقت الحالي علي رفع النتائج عقب الانتهاء من عملية التصحيح وحتي الان لم تنتهي الوزارة واكد ايضا السيد وزير التربية بالعراق ان النتيجة حتي الان لم تنتهي الوزارة من عملية التصحيح .

وتعمل الوزارة بالوقت الحالي علي رفع النتيجة ملفات بي دي اف كاملة علي مواقع التعليم بالعراق بالوقت الحالي وحالة من الترقب من اجل استخراج النتيجة .

‫2 تعليقات

    1. حتي الان لم تعتمد النتيجة فور اعتماد النتيجة سوف نوفرها قم بمشاركة المقال لجعل الجميع يطلع علي النتيجة فور ظهورها

زر الذهاب إلى الأعلى