أخبار التعليم

مباشر رابط https://results.mlazemna.com/ نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عموم محافظات العراق “ تنزيل ملف PDF”

results.mlazemna.com

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 ، حاله من الترقب والقلق تسيطر علي طلاب السادس الابتدائي التمهيدي بدولة العراق وذلك لرغبتهم في التعرف علي نتائجهم حيث صرح مصدر مسئول انه سيتم خلال الساعات القليله القادمة الكشف عن موعد اعلان النتيجة والتي جاري الانتهاء منها خلال الايام القادمة وجدير أن الطلاب انتهو من اداء الامتحانات السبت الماضية وحالياً تقوم الوزارة بعملية تصحيح الاوراق الخاصة بإمتحانات السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق.

نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2023 العراق

وعقب الانتهاء سوف يتم عرض نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي علي السيد وزير التربيه والتعليم العراقي من اجل نشرها عبر الموقع الالكتروني التابع للوزارة عبر كشوفات pdf والتعرف عليها سيكون عن طريق استخدام الاسم ورقم الاكتتاب الخاص بالطلاب ونحن بدورنا من خلال هذا التقرير سنستعرض لكم خطوات الاستعلام بخطوات بسيطة .

تابع ايضا :-
رابط results.mlazemna.com تحميل نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي ٢٠٢٣ موقع نتائجنا اعلان الكرخ الاولى / بغداد / نينوى / النجف / كربلاء / البصرة / كركوك
رابط https://results.mlazemna.com/ نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عموم محافظات العراق “تحميل ملفات PDF”

نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي عراق 2023

تحاول وزارة التربيه والتعليم العراقيه التي تبذل اقصي جهد ممكن من اجل الانتهاء سريعا من كشوفات نتائج السادس الابتدائي التمهيدي وذلك للقسمين العلمي والادبي حيث كان من المقرر إعلانها يوم العشرون من فبراير الجاري ولكن تم التاجيل ولم يتم الإفصاح حتي الان عن الموعد الأخير لاعلانها .

results.mlazemna.com نتائج الصف السادس

ولكن من المتوقع ان يتم الكشف عنها خلال وقت قليل من الان حيث نوه مسئول من داخل اللجان المسئولة عن عملية التصحيح انه تم الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق ويتم الان مراجعتها لرصد الدرجات وتجميعها ليتم تسجيلها من خلال كشوفات ستتوافر من خلال الموقع الالكتروني للوزارة للتعرف عليها من خلال تحميلها عبر أجهزة الحاسوب الخاصه بكم او الهواتف والبحث عن طريق رقم الاكتتاب

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

    • الولوج إلي موقع من خلال نسخ الرابط التالي في البحث https://results.mlazemna.com/tt23p/.
    • ثم الدخول علي الموقع وبعد ذلك تظهر لك :-
    • اختيار تحديد خانة “نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023”.
    • ثم كتابة جميع البيانات المطلوبة من “الاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة التابع لها”.
    • ثم النقر علي خانة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.
    • سوف تظهر نتيجة نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.
المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار
الكرخ 1في الانتظار
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينفي الانتظار
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار

وحتي الان لم تتوفر النتائج الخاةص بإمتحانات السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بتوفير النتيجة وسنقوم بالكشف عنها عقب توفرها علي مواقع الوزارة ملازمنا وموقع نتائجنا العراقي ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل .

تنزيل نتائج سادس ابتدائي pdf العراق

نتابع مع حضراتكم الأن طلاب وطالبات السادس التمهيدي بالعراق كافة التفاصيل الخاصة بالحصول علي النتيجة قمنا بتوفيرها بالمقال بالأعلي ويمكن للجميع الأن الاستعلام عن النتيجة وسوف نسعي لنوفر النتيجة علي هيئة ملفات بي دي اف وذلك من أجل تسهيل عملية الحصول علي النتيجة .

وجدير ان حتي الأن لم يتم اعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائي التمهيدي بالعراق وجاري حالياً الانتهاء من عملية التصحيح واكدت الوزارة أنها اوشكت علي الانتهاء من عملية التصحيح وسوف نتابع مع حضراتكم أخر التفاصيل بخصوص النتيجة فور توفرها علي مواقع الوزارة بالساعات القادمة .

وحالة من القلق الشديد في الوقت الحالي من أجل الحصول علي النتيجة بالعراق وسوف نتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل التي تخص اعتماد النتيجة بالعراق بالوقت الجاري واعلنت الوزارة أنها حتي الان لم تعلن النتيجة وجاري حالياً عملية التصحيح .

وتجري بالوقت الحالي عملية رفع النتيجة علي مواقع وزارة التربية والتعليم ويمكن للجميع الأن القيام بعملية الاستعلام والحصول عليها خلال الساعات الجارية واكدت الوزارة بالساعات الماضية انها انتهت بنسبة كبيرة وسوف تكون متوفرة في الليل بالعراق.

وحالة من القلق والتوتر من قبل طلاب مرحلة السادس الابتدائي التمهيدي من أجل الحصول واستخراج النتيجة بالوقت الحالي ولذلك نسعي لنوفر رابط مباشر للحصول علي النتائج بعموم المحافظات بالعراق عقب اصدرها رسمياً بالساعات القادمة .

أخيراً بعد فترة من الترقب والانتظار سوف يتم اعتماد نتائج السادس العراق خلال الساعات القليلة القادمة وهذا ما صرحت به وزارة التربية والتعليم.

تتم الآن عملية التصحيح والتدقيق ثم رصد الدرجات وبعد ذلك يتم اعتماد النتيجة ورفعها بشكل إلكتروني.

واعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ان حتي الان تجري عمليات التصحيح بالعراق وجاري بالفعل اعتماد النتيجة في عموم المحافظات وسنعمل علي توفير النتيجة فور ظهورها .

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالساعات الماضية عن اعلان نتيجة الكرخ الاولي ويمكن للجميع الحصول علي النتيجة من خلال الرابط بالاعلي .

زر الذهاب إلى الأعلى