منوعات

لاروزا : الب ارسلان 57 Alp Arslan مدبلج بالعربي موقع قصة عشق 3isk .. الب ارسلان يقطع رأس الكونت

الب ارسلان 57 Alp Arslan مدبلج بالعربي ، عمليات من البحث المكثف نالها محرك جوجل خلال الأيام الماضية من قبل محبي مسلسل الب رسلان التي يبحث متابعيه عن موعد عرض الحلقة الخامسة والاربعون والتي تحمل الكثير من الاحداث المشوقة الممتلئة بالكثير من الاثارة حتي تتمحور حول عدة احداث درامية تاريخية.

الب ارسلان 57 Alp Arslan

ويعد مسلسل ألب ارسلان التركي من المسلسلات التركية  التي يتم عرضها بالوقت الحالي وذلك هو الموسم الثاني الذي تشاهدونة علي قناة تي ار تي التركية بدون ترجمة ويتوفر المسلسل علي قناة الفجر الجزائرية مدبلج الي اللغه العربيه ويمكن متابعة أيضا اون لاين علي موقع قصة عشق والمواقع العربية الأخري  .

الب ارسلان 57 قطع رأس الكونت

وسوف تشهد الحلقة السابعة والخمسون من المسلسل التركي الب ارسلان قيام الب ارسلان يقطع رأس الكونت والكثير من الاحداث القوية المرتقبة من قبل الجماهير التي تتابع المسلسل التركي .

موقع قصة عشق الب ارسلان

وسوف نقوم بتوفير ترددات النقوات الناقلة للمسلسل مجاناً علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات لكي تتابعون الأحداث النارية بالحلقة السابعة والخمسون من المسلسل التركي الب ارسلان التركي .

ويمكن للجميع الأن من محبي وعشاق المسلسل التركي ال ارسلان مشاهدة الحلقة الجديد 57 مجاناً كاملة مترجمة للعربي عبر موقعنا البديل .

الب ارسلان الحلقة 57

ويعرض مسلسل الب ارسلان التركي علي قناة TRT التركية مدبلج بالعربي وذلك كل يوم اثنين من كل اسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا وتشاهدونة بالعربي علي الفجر الجزائرية التي تحمل تردد 12644 وتعمل علي قمر النايل سات كما يمكن ضبط التردد الخاصة بالقناة علي قمر عرب سات من خلال الرمز التالي :  11034  .

تردد قناة الفجر على القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11034.
جودة القناة: HD.
معامل الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.

زر الذهاب إلى الأعلى