أخبار التعليم

اليوم السابع: ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية ٢٠٢٣ الترم الثاني نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم

تم الإعلان عن انتهاء أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية للعام الدراسي 2022-2023. أعلن ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه سيتم الآن تجميع الدرجات والتقديرات والرصد، وسيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية ٢٠٢٣ الترم الثاني نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم من قبل محافظ القليوبية قبل الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل رسمي نهاية الأسبوع الحالي.

اليوم السابع نتيجة الصف الثالث الاعدادي القليوبية ٢٠٢٣

منذ قليل تم اعتماد اعدادية الشرقية حيث اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية ، للعام الدراسي 2022/2023 بنسبة نجاح 85.9% نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية وبلغ إجمالى عدد الطلاب الذين ادوا امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية، 137 ألف و250 طالب وطالبة موزعين على 757 لجنة امتحانية ما بين 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية بالإضافة إلى 3 لجان لطلاب مدارس النور والصم ومستشفى 57357 وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأوضح شعبان أن أعمال التصحيح ستكتمل خلال يومين في مركز التصحيح بمدرسة ابن لقمان، وتم تحديد يوم الأربعاء أو الخميس كموعد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية، ومن المقرر أن يتم نشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها على صفحة محافظة القليوبية الرسمية على فيسبوك أو موقع مديرية التربية والتعليم. سيتم توزيع النتائج في المدارس بمجرد استكمال طبعها وتسليمها.

وقد تم تكليف 2300 معلم لأعمال التصحيح لأوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني. وأكد وكيل الوزارة على انتظام سير العمل في غرف التصحيح وجودة الأداء.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية برقم الجلوس والاسم

وأكد شعبان على أهمية الشفافية والدقة في عملية التصحيح وقراءة الأوراق بعناية. ووجه بتسجيل الدرجات بخط واضح بجوار كل سؤال والالتزام بمعايير قواعد عملية التصحيح ومنح كل طالب حقه والتأني في جميع أعمال التصحيح.

وأكد أيضًا على أهمية الدقة في رصد الدرجات وسرية العمل. بدأت عملية التصحيح في الاثنين الموافق 15 مايو بمادتي اللغة العربية والجبر والإحصاء.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية في هذا العام بلغ 123 ألفًا و812 طالبًا وطالبة موزعين على 17 إدارة تعليمية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية اليوم السابع برقم الجلوس الترم الثاني كافة الإدارات

نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة بنها – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة قليوب – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة القناطر الخيرية – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة شبرا الخيمة – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة الخانكة – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة كفر شكر – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة شبين القناطر – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة طوخ – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة العبور – نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة قها والادارات كلها.

توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 محافظة القليوبية

  • مادة اللغة العربية 80 درجة.
  • مادة العلوم 40 درجة.
  • مادة الرياضيات 60 درجة.
  • مادة اللغة الانجليزية 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
  • مادة التربية الدينية 40 درجة.
  • مادة الحاسب الآلي 20 درجة.
  • مادة التربية الفنية 20 درجة.
  • الفصل الدراسي الأول 140 درجة
  • الفصل الدراسي الثاني 140 درجة
  • مجموع الفصلين 280 درجة

قد يهمك: نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية ٢٠٢٣ برقم الجلوس رابط مباشر

أكتب رقم جلوسك في تعليق متبوع بالإدارة التعليمية التابع لها كي تصلك نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية 2023 فوراً حصريا من موقع البديل.

‫4 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى