أخبار مصر

“عايز شقتك تكون فين”؟ .. اعرف خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 من هنا

يبحث الكثير عن موعد بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 التي توفرها وزارة الاسكان الاجتماعي للشباب المقبلين على الزواج، وتكون المساحة الإجمالية لتلك الشقق تتراوح بين خمسة وسبعين متر وتسعين متر، وهى مساحة جيدة للغاية، فقط للحصول عليها يجب أن تنطبق عليك الشروط الموضوعة، مع العلم أن السعر الخاص بتلك الوحدات بسعر التكلفة ويتراوح من خمسة عشر ألف جنيه إلى خمسة وعشرين ألف جنيه مصري.

حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

بعد إجراء تجربة الإسكان الاجتماعي لجميع الشباب في مصر ونجاح تلك التجربة، نجد أن التساؤلات حول موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 تزداد، وقد تم تحديد فترة التقديم منذ خمسة عشر من شهر مايو وتستمر حتى يوم خمسة عشر من شهر يونيو.

جميع الشقق التي يتم طرحها مناسبة للغاية لجميع الشباب المقبلين على الزواج، وذلك لأن الأسعار جيدة والمساحة واسعة وهي أسعار لا يمكن لك الحصول عليها من الشقق الجاهزة خارج وزارة الإسكان الاجتماعي.

طريقة الاستعلام عن طلبات حجز شقق الإسكان الاجتماعي

بعد التعرف على الموعد المحدد ليتم حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 والتقديم عليها، يأتي دور طريقة الاستعلام عن طلبات حجز شقق الإسكان الاجتماعي والتي تتم إلكترونيًا من خلال هذا الرابط الذي يخص صندوق الإسكان الاجتماعي، الذي يوفر لك أدق المعلومات عن طريقة المبلغ التي تستحقه الوحدة التي حصلت عليها وطريقة السداد.

كما يمكنك الاستعلام عن طريق الاتصال على الخط الساخن من خلال الرقم 5777 أو الرقم 1188 أو 5999، وهي أرقام متاحة للاتصال طوال أيام الأسبوع عدا يومي السبت والجمعة، الاتصال متاح لك في باقي أيام الأسبوع من الساعة التاسعة في الصباح وحتى الساعة السادسة في المساء.

زر الذهاب إلى الأعلى