أخبار التعليم

رابط سريع ∼ results.mlazemna.com تنزيل نتائج السادس الابتدائي pdf الدور التمهيدي ٢٠٢٣ موقع نتائجنا اعلان الكرخ الاولى / بغداد / نينوى / النجف / كربلاء / البصرة / كركوك

results.mlazemna.com

نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي ٢٠٢٣، حالة من الترقب لشديد بالوقت الحالي من أجل لحصول علي نتائج السادس بالعراق عقب انتهاء الطلاب من عملية الامتحانات بالفترة الماضية وحالة من الانتظار الشديد من اجل استخراج نتائج السادس التمهيدي بالعراق في جموع المحافظات بالعراق بداية من محافظة بغداد ومحافظة نينوي ومحافظة النجف ومحافظة كربلاء  ومحافظة كربلاء ومحافظة كركوك وباقي محافظات العراق حيث حتي الان لم يتم اعتماد النتيجة وجاري العمل علي رفع النتيجة  عبر الموقع الإلكتروني نتائجنا.

تابع ايضا :-
رابط results.mlazemna.com تحميل نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي ٢٠٢٣ موقع نتائجنا اعلان الكرخ الاولى / بغداد / نينوى / النجف / كربلاء / البصرة / كركوك
رابط https://results.mlazemna.com/ نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عموم محافظات العراق “تحميل ملفات PDF”

نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي ٢٠٢٣

وبدءت امتحانات السادس الإبتدائي التمهيدي بالعراق في الحادي والعشرون من شهر مايو الجاري وانتهو يوم السبت الماضي وبتات الجميع علي احر من الجمر من أجل استخراج النتيجة من مواقع الوزارة، وجدير أن وزارة التربية والتعليم أعلنت في بيان أن النتيجة باتت جاهزة علي الرفع بنسبة 70% كما اعلنت الوزارة في العراق بالساعات الماضية .

وجدير أن اعلنت الكثير من المصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن الوزارة اتمت الانتهاء من نسبة كبيرة من الطلاب بعملية التصحيح علي مستوي جموع المحافظات بالعراق وسوف نوفر للجميع الأن رابط الحصول علي النتيجة عقب اتمام عملية مراجعة النتيجة من قبل الوزارة ورفعها علي المواقع التعليمية بالعراق بالساعات القادمة .

رابط results.mlazemna.com نتائج السادس الابتدائي تمهيدي 2023 العراق

ويستطيع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2023 بالعراق، القيام بعملية استخراج النتيجة وذلك من خلال إتباع هذه الخطوات التالية :

  • الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية https://results.mlazemna.com/.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تحديد المرحلة الدراسية وهي الثالث المتوسط.
  • ثم يقوم الطالب بتحديد المديرية التعليمية التابع لها.
  • إدخال اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس.
  • ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وجدير أن حتي الأن لم يتم الاعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي بالعراق وحالة من الترقب الشديد من قبل الطلاب من أجل استخراج النتيجة وتجري حالياً عملية التصحيح في عموم المحافظات واعلنت الوزارة أنها انتهت بنسبة كبيرة من عملية التصحيح وجاري المراجعة بالوقت الحالي وسوف يتم رفع النتيجة خلال ساعات .

نتائج السادس التمهيدي الكرخ الأولي والثانية

وحالة من الانتظار الشديد من قبل طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية الدور الاول تمهيدي بالعراق من أجل الحصول علي النتيجة عقب اعتماداها من قبل وزارة التربية والتعليم حيث اعلنت المصادر بالوزارة بالساعات الماضية ان حالياً تجري عملية رفع النتيجة علي الموقع عقب الانتهاء من عملية التصحيح وذلك علي حسب ما هو منتشر علي مواقع التواصل .

وتعمل حالياً وزارة التربية والتعليم العراقية بالساعات الماضية علي توفير نتائج السادس الابتدائي التمهيدي فور اعتمادها ويتم رفعها علي المواقع التابع لوزارة التربية والتعليم بالعراق ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل لتوفير روابط مباشرة للحصول علي النتيجة بالساعات القادمة  ولم تتوفر النتيجة حتي الان علي موقع نتائجنا او موقع ملازمنا العراقي جاري الأن الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب مرحلة السادس التمهيدي الإبتدائي .

حتى الآن لم تتوفر نتائج الطلاب على موقع نتائجنا لكن سوف تتوفر بعد ساعات قليلة فور اعلان وزارة التربية والتعليم عن انتهاء التصحيح واعتمادها رسمياً أعلنت بعض المصادر الرسمية من وزارة التربية والتعليم العراقية أن عملية التصحيح على وشك الإنتهاء ويمكن اعتماد النتيجة في أي لحظة ورفعها إلكترونياً.

وتعمل حاليا وزارة التربية والتعليم العراقية بالوقت الحالي نعمل علي الانتهاء من عملية التصحيح ولكن لم تنتهي العملية وسوف تستغرق وقت ولكن ستعلن الاسبوع الجاري بعموم العراق لجميع الطلاب .

لم تعلن نتيجة السادس حتي الان فيً جموع المحافظات بالعراق وجاري العمل علي رفع النتايج وحتي الان لم تنتهي الوزارة من عملية الرفع واعلنت الوزارة بالساعات الماضية عن اعلان نتيجة الكرخ الأولي في العراق ويمكن الأن للجميع الحصول علي النتيجة من خلال الرابط المتوفر بالأعلي .

تعمل وزارة التربية والتعليم علي رفع كافة المحافظات بالعراق بالوقت الحالي حيث اعلنت المحافظة بالساعات الماضية رفع كل من الكرخ الأولي والثانية والرصافة الأولي وجاري اعتماد باقي المحافظات .

وتعمل وزارة التربية والتعليم بالوقت الحالي علي رفع النتيجة لجميع المحافظات وتم الإعلان عن نتائج الكثير من المحافظات بالساعات الماضية وحالة من الترقب الشديد بالوقت الحالي للحصول علي النتيجة .

وتم اعتماد ثلاث محافظات بالساعات الماضية من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية وحتي الان لم يتم اعتماد باقي المحافظات العراقية وتعمل الوزارة علي الانتهاء من عملية التصحيح بالوقت الحالي لتوفير النتائج بعموم العراق الدوري الاول التمهيدي .

زر الذهاب إلى الأعلى